"ملبار" تحتفي بيوم الأم

مؤشر الاثنين ١١/مارس/٢٠١٩ ٠٤:٠٥ ص
"ملبار" تحتفي بيوم الأم

مسقط- ش
أطلقت ملبار ذهب وألماس، وهي إحدى أكبر مؤسسات تجارة المجوهرات بالتجزئة على مستوى العالم والتي تمتلك شبكة عملاقة ومنتشرة للبيع بالتجزئة موزعة على 250 منفذا في 10 بلدان، مجموعة خاصة من الماس والحلي الذهبية (18 قيراطًا) احتفاءً منها وتقديرًا متألقًا للحب الصامت الصادق للأم. حيث يحتفل الوطن العربي في 21 من مارس من كل عام بيوم الأم وذلك للتكريم والاحتفاء برابطة الأمومة الفياضة غير المشروطة بين الأمهات والأبناء. ويدعونا هذا اليوم للتفكر في مقدار عظمة الأمومة وعدم التعامل معها كونها أحد المسلّمات، ويمنحنا هذا اليوم الخاص فرصة فريدة ومتميزة لإخبار أمهاتنا عن مدى حبنا وتقديرنا لهن.
امنح أمك شعورًا مختلفًا في يوم الأم وقم بإهدائها مجوهرات من الألماس والذهب 18 قيراطًا من مجموعة ملبار ذهب وألماس المصمّمة خصيصًا لهذه المناسبة. عبّر عن حبك اللامحدود باختيارك واحدة من قلادات "أُمي" المصنوعة بشكل فريد ومميز من اللؤلؤ والأحجار الملونة والتصميمات على شكل قلب.
سوف تتوافر هذه المجموعة الخاصة في ملبار ذهب وألماس وام جي دي- محلات مجوهرات لايف ستايل في دول مجلس التعاون الخليجي. تُركز مجوهرات ام جي دي- لايف ستايل على تقديم مجوهرات عصرية خفيفة تعكس روح الاستقلالية والحداثة لدى المرأة من خلال تصميماتها والمجموعة المعروضة كلها. احتفِ معها بجوهر الأمومة الأصلي واختَر لها من بين التصاميم المتعددة للمجوهرات والحلي الماسية المشغولة بعناية.
وبالإضافة إلى ذلك، تعرض ملبار ذهب وألماس مجموعة رائعة من التصاميم الفريدة للحلي الذهبية والماسية من إيطاليا وسنغافورة وتركيا والبحرين والهند وغيرها، بما يتناسب مع أذواق وميزانيات مختلف زبائنها. ويُمكن للزبائن أيضًا اختيار الهدايا لأحبائهم من بين مجموعة متنوعة من المجوهرات الماسية المضمونة بشهادة معهد الأحجار الكريمة الدولي (IGI) وشهادة المعهد الأمريكي للأحجار الكريمة (GIA).