معجبة تشتري منزل رينجو ستار في ليفربول

مزاج الأحد ٢٧/مارس/٢٠١٦ ٠١:١٩ ص
معجبة تشتري منزل رينجو ستار في ليفربول

لندن - رويترز
اشترت إحدى المعجبات بفرقة بيتلز المنزل الصغير الذي نشأ فيه رينجو ستار قارع الطبول بالفرقة الشعبية في ليفربول. وتمتلك هذه المعجبة بالفعل منزلين آخرين لهما صلة بالفرقة.
وكان رينجو واسمه ريتشارد ستاركي قد انتقل الى هذا المنزل المتواضع المؤلف من طابقين ويضم كل طابق غرفتين في 10 أدميرال جروف في دينجل في ليفربول عندما كان عمره ثلاثة أعوام وعاش فيه حتى بلغ 21 عاما.
وكانت جاكي هولمز وهي من لندن - والتي اشترت منزل أم جون لينون العام الفائت ومنزل جورج هاريسون في العام السابق له - أعلى المزايدين في مزاد أقيم ليل الخميس حيث دفعت 70 ألف جنيه استرليني (99 ألف دولار) وهو اعلى 15 ألف استرليني عن تقييمه الأولي.
وقالت هولمز "أنا سعيدة للغاية لحصولي على هذا المنزل لأنه منزل طفولة رينجو على غرار المنزلين الآخرين للبيتلز اللذين امتلكهما وحصلت على ارث كبير تركوه وهذا ما أحبه فيهم جميعا". وقالت "انا من محبي البيتلز بشكل كبير ولذلك أنا سعيدة".
وكان بول مكارتني ولينون وهاريسون أول من وجد الشهرة مع رينجو في نادي كافرن في ليفربول في الستينيات من القرن الفائت واصبحت الفرقة واحدة من أكثر مجموعات البوب البريطانية شعبية وتأثيرا في بريطانيا.