اليوم.. انطلاق منافسات دور الثمانية في كروية شؤون البلاط السلطاني بصلالة

الجماهير الأربعاء ٠٦/مارس/٢٠١٩ ١٠:٥٣ ص
اليوم.. انطلاق منافسات دور الثمانية في كروية شؤون البلاط السلطاني بصلالة

صلالة-

تنطلق اليوم الأربعاء مباريات دور الثمانية في منافسات البطولة الكروية الثانية عشرة لشؤون البلاط السلطاني بصلالة، حيث يتقابل فــــريق المديرية العامة للنقليات وفريق السلام في المباراة الأولى، بينما يواجه فريق مزرعة رزات السلطانية فريق خــــــيالة الحاشية السلطانية في المباراة الثانية.

وتستكمل مباريات دور الثمانية يوم الأحد من الأسبوع المقبل، حيث تجمع المباراة الأولى فريق وحدة أمن شؤون البلاط السلطاني وفريق الخيالة السلطانية، ويتقابل في المباراة الأخيرة في دور الثمانية فريق إدارة المدارس وفريق الحدائق والمزارع السلطانية.

منافسات مسقط

وفي منافسات مسقط تمكن فريق المديرية العامة للشؤون المالية من تحقيق فوزه الأول على فريق المديرية العامة للتموين بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وذلك ضمن مباريات يوم الاثنين 4-3-2019م، وتقدم فريق المالية أولا عن طريق أحمد بن سليم الغنبوصي في الدقيقة الرابعة من الشوط الأول، وفي الدقيقة الثامنة عشرة عدل فريق التموين النتيجة عن طريق اللاعب نايف بن سيف الحضرمي، وفي الشوط الثاني تقدم فريق المديرية العامة للتموين بهدف سجله ماجد بن سيف المعولي، بعد ذلك عاد فريق المديرية العامة للشؤون المالية بهدفين عن طريق أحمد الغنبوصي وسعيد بن سيف الحبسي، حيث جاء الهدفان في الوقت بدل الضائع من الشوط الثاني، وحصل لاعب المالية أحمد الغنبوصي على جائزة أفضل لاعب في المباراة، وبهذا الفوز حقق المالية نقاطه الثلاث الأولى في البطولة وبقي التموين في مذيلة ترتيب المجموعة الرابعة بنقطة واحدة.
وفي المباراة الثانية تعادل فريقا نادي الواحات ودار الأوبرا السلطانية بثلاثة أهداف لثلاثة ضمن منافسات المجموعة الثانية في مباراة تنافسية ومفتوحة بين الفريقين، وافتتح دار الأوبرا التسجيل في الدقيقة الثانية عبر اللاعب سليم بن غدير الوهيبي، ثم سجل الهدف الثاني بقدم اللاعب سالم بن سعيد الكندي بعد تمريرات متبادلة.

وعاد فريق نادي الواحات ليقلص النتيجة عن طريقة جمعة بن درويش الهنائي، ورفض فريق الأوبرا الخروج من الشوط الأول إلا وهو متقدم بثلاثية عن طريق ماجد بن خالد الحضرمي عبر تسديدة قوية من خارج المنطقة.
وشهدت الدقائق العشر الأخيرة عودة نادي الواحات بهدفين عن طريق جمعة الهنائي في الدقيقة الأربعين وعارف بن دوشمبيه البلوشي في الدقيقة الخمسين، وحصل جمعة الهنائي لاعب نادي الواحات على جائزة أفضل لاعب في المباراة.