المنتخب الوطني الأولمبي يلاقي قيرغيزستان وديا

الجماهير الأربعاء ٠٦/مارس/٢٠١٩ ١٠:٥٢ ص
المنتخب الوطني الأولمبي يلاقي قيرغيزستان وديا

مسقط- العمانية

يلتقي المنتخب الوطني الأولمبي لكرة القدم يومي الجمعة والاثنين المقبلين مع منتخب قيرغيزستان ضمن المعسكر الداخلي الذي يقيمه المنتخب بملعب مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر استعدادا لخوض تصفيات أمم آسيا تحت 23 عاما التي ستقام في الدوحة في الفترة من 22 وحتى 26 مارس الجاري.

وأوقعت القرعة المنتخب في المجموعة الأولى بجوار قطر المستضيف لتصفيات المجموعة بالإضافة الى أفغانستان والنيبال ضمن التصفيات المؤهلة الى البطولة الأولمبية الآسيوية والمؤهلة الى طوكيو 2020.

وبعدها سيغادر المنتخب الوطني الأولمبي إلى العاصمة البحرينية المنامة لخوض معسكر خارجي في الفترة من 13 إلى 16 مارس الجاري وسيلعب مباراة ودية مع منتخب البحرين يوم 15 مارس الجاري.
وكان المدرب الوطني حمد العزاني استدعى 25 لاعبا للمعسكر الداخلي هم: سلطان بن سعيد بيت بخيت ويوسف الشيادي من النصر، وخميس الربيعي وصلاح اليحيائي من ظفار، وعمران الحيدي وعمار الرشيدي وعمار الشيادي ومحسن الغساني من السويق، ومعتصم المحيجري وابراهيم المخيني وثويني المخيني من العروبة، واحمد المطروشي وعلي الهنائي من النهضة، وعصام الصبحي وارشد العلوي وعبدالرحمن المشيفري من الشباب، وزاهر الاغبري ويوسف المالكي وايهاد البلوشي ومروان طلال من السيب، وعمار الحبسي من المضيبي، والقذافي المحروقي من البشائر، ومحمد الغافري من الرستاق، وسعود الحبسي من مسقط، واسعد العوادي من صحار.