تعرف على قرعة دورة ماليزيا الودية بمشاركة منتخبنا الوطني

الجماهير الاثنين ٠٤/مارس/٢٠١٩ ١٨:٣٦ م
تعرف على قرعة دورة ماليزيا الودية بمشاركة منتخبنا الوطني

كوالالمبور - ش
سحب قرعة بطولة ماليزيا الدولية الودية في العاصمة الماليزية كوالالمبور وذلك بمشاركة ماليزيا البلد المضيف وتواجد منتخبنا الوطني الأول ومنتخبي سنغافورة وافغانستان.
وأسفرت القرعة عن مواجهة الأحمر للفريق المستضيف منتخب ماليزيا، بينما تلتقي سغافورة وأفغانستان، والفائزان يلعبان نهائي البطولة.
وتنطلق البطولة في 20 من مارس الجاري، بينما تقام مباراة تحديد المركز الثالث في 23 من الشهر ذاته، وهو نفس اليوم الذي تقام فيه المباراة النهائية. وتقام جميع المباريات على إستاد بوكيت جليل الوطني في العاصمة كوالالمبور. يذكر أن منتخبنا الوطني سيغادر إلى ماليزيا بتاريخ 16 مارس.
وسيخوض منتخبنا الوطني منافسات البطولة الودية بقيادة مدربه الجديد الهولندي رونالد كومان الذي سيصل في 13 مارس المقبل لمباشرة عمله الفني في قيادة الأحمر قبل السفر في 16 من نفس الشهر إلى ماليزيا.
وأوكلت المهمة لمساعد المدرب الوطني مهنا بن سعيد العدوي لاستدعاء القائمة التي ستغادر إلى كوالالمبور ويتوقع أن تكون ضمن الأسماء الأخيرة التي شاركت في بطولة كأس أمم آسيا بالإمارات يناير الماضي.
ويهدف الاتحاد العماني لكرة القدم من هذه المشاركة لتعريف المدرب الجديد بمستويات اللاعبين الذين سيتم استدعاؤهم مع إمكانية اختيار أسماء جديدة في الفترة القادمة خاصة أن التصفيات التمهيدية لكأس العالم قطر 2022 ستبدأ خلال الأشهر القليلة القادمة.