السيب يحتفل بعودة «الإمبراطور»إلى دوري عمانتل

الجماهير الاثنين ٠٤/مارس/٢٠١٩ ٠٩:٤٩ ص
السيب يحتفل بعودة «الإمبراطور»إلى دوري عمانتل

مسقط-

احتفلت أسرة نادي السيب بعودة الفريق الكروي الأول إلى دوري عمانتل في حفل أقيم بالطريقة التقليدية العمانية وذلك تحت رعاية صاحب السمو السيد شهاب بن طارق آل سعيد رئيس النادي، بحضور رئيس الاتحاد العماني الشيخ سالم بن سعيد الوهيبي وذلك بالصالة الثلاثية المغطاة بالنادي.

وتزامن الحفل الذي حضرته الفرق الكروية السنية بالنادي مع احتفالات النادي بمرور “47 سنة”، ذكرى تأسيس النادي في العام 1972م.

وقدّم لاعبو فريق السيب الكروي قميص “الإمبراطور” بتوقيع جميع لاعبي الفريق هدية عرفانا وتقديرا لصاحب السمو رئيس النادي على دعمه المتواصل للفريق الكروي واهتمامه الكبير. وأشاد نائب رئيس النادي يوسف بن عبدالله الوهيبي بالدعم السخي الذي يقدمه صاحب السمو للنادي بشكل عام ولفريق كرة القدم بشكل خاص.
وقدّم صاحب السمو السيد شهاب بن طارق آل سعيد درعا تذكارية لرئيس الاتحاد العماني الشيخ سالم الوهيبي مثمنا جهده وجهد زملائه من أعضاء مجلس الإدارة نحو دعم وتطوير كرة القدم العمانية.
وفي تصريح خاص لـ “الشبيبة” أكد صاحب السمو السيد شهاب بن طارق آل سعيد بأن “إدارة نادي السيب تعمل بشكل منظم واحترافي إداريا وماليا وفنيا ورغم أننا عانينا في السنوات الأربع التي نعتبرها اربع سنوات عجاف ولكن كسبنا بأننا عدنا بشكل أقوى مما سبق وكلنا شاهدنا الفريق الكروي الأول وهو يلعب في كأس جلالة السلطان المعظم لكرة القدم وتفوقه على الفرق الكبيرة، وخروجه غير المستحق من البطولة أمام فريق صور، لذلك أقول بأن السيب كسب فريقا يستطيع أن ينافس الكبار في قادم الوقت ويستند في نفس الوقت على قاعدة صلبة على مستوى الأولمبي والشباب والناشئين وكذلك الأشبال وهذا مؤشر إيجابي للعمل المنظم والطويل في النادي”.
ومن الناحية المالية قال صاحب السمو السيد شهاب بن طارق آل سعيد بأن فريق كرة القدم يحظى باهتمام كبير من الإدارة ويدعم ماليا بشكل كبير حيث تتعدى ميزانية الفريق الكروي نصف ما يصرف على الفرق الرياضية الأخرى. وكشف سموه عن صفقات كروية قادمة سيتم حسمها من قبل إدارة النادي والفريق ستعزز مستوى الفريق في دوري عمانتل.
وأشاد سموه رئيس نادي السيب بالجهد الكبير الذي بذله مدرب الفريق وجهازه الفني والإداري المساعد في الموسم الفائت وأكد بأن عملهم كان مقدرا والشكر موصول للاعبي الفريق الذين أكدوا لجماهيرهم الكبيرة بأنهم على قدر المسؤولية. وتوقف صاحب السمو السيد شهاب بن طارق أمام العمل المتواصل من قبل إدارة النادي مثمنا الجهد الكبير الذي تبذله إدارة النادي ومؤكداً بأن نادي السيب يكاد يكون الوحيد من الأندية العمانية التي حققت “12 لقبا” في كأس جلالته للشباب ولم يغِب النادي عن منصات التتويج منذ انطلاق هذه البطولة.
وأعلن سموه عن اعتماد موازنة النادي للعام 2019 من قِبل مجلس الإدارة باعتماد كلي على الدخل الذي حققه النادي من الاستثمار والمداخيل الأخرى بدون وجود أي عجز يُذكر وهذا مؤشر إيجابي للنادي الذي يملك معظم الألعاب الرياضية وينافس على البقاء في منصات التتويج.
ووعد صاحب السمو السيد شهاب بن طارق آل سعيد بأن يقدّم فريق كرة القدم موسما استثنائيا بعد عودته لدوري عمانتل وأن يكون حاضرا للمنافسة بقوة في الدوري والكأس والبطولات الأخرى.