عمانتل تعلن عن الفائز بسيارة جيب «كومباس»

مؤشر الاثنين ٠٤/مارس/٢٠١٩ ٠٩:٤٢ ص
عمانتل تعلن عن الفائز بسيارة جيب «كومباس»

مسقط-

قامت شركة ظفار للسيارات، الموزع الرسمي لسيارات جيب في السلطنة، وشركة عمانتل بتنظيم حفل توزيع الجوائز وتسليم الجائزة الكبرى وهي سيارة جيب «كومباس» إلى الفائز محمد بن عبيد العزيزي، الذي حالفه الحظ بالفوز والربح، عن طريق السحب الذي شمل أعضاء برنامج عمانتل مكاسب، حيث أتيح للمشاركين فرصة ربح جوائز قيمة مثل آي فون أو الفوز بالجائزة الكبرى سيارة جيب «كومباس» الرياضية متعددة الاستخدامات ذات الحجم المدمج وغيرها من الجوائز.

وبهذه المناسبة، علق مدير إدارة الولاء في وحدة الأعمال للمستهلك بعمانتل أسامة الرواس على السحب قائلاً: «نود أن نهنئ محمد العزيزي على الفوز بسيارة الجيب كومباس، الذي تم تقديمها كجائزة كبرى في سحب برنامج مكاسب من عمانتل، ونود أن نشكر العزيزي على اخلاصه لعمانتل ومشاركته في هذا السحب، ونشجع جميع مستخدمي حياك على التسجيل في برنامج مكاسب؛ والتمتع بالعديد من المزايا التي قمنا بتصميمها خصيصًا لإثراء تجربة زبائننا عند استخدام خدماتنا. «

من جانبه، قال مدير تسويق شركة ظفار للسيارات بيجو لوكوس: «نحن في شركة ظفار للسيارات سعداء للغاية باستضافة هذه المناسبة السعيدة وتسليم السيارة جيب كومباس محمد بن عبيد العزيزي الفائز في مسابقة «مكاسب»، ونتطلع ان يستمتع بقيادتها في تنقلاته، حيث تتميز جيب كومباس بإدائها الرائع وتألقها بخطوط خارجية مميزة ومقصورة رحبة مصنوعة من اجود الخامات التي لطالما عرفت جيب بها، فهي سيارة تنطلق بتقنيات جديدة بالكامل وتصميم جذاب، ومزودة كذلك بنظام المعلومات والترفيه (يوكونيكت) المثير للإعجاب».
برنامج «مكاسب» هو برنامج ولاء تم تصميمه لتحسين تجربة الزبائن من خلال إتاحة الفرصة للاستفادة من مجموعة متنوعة من المكافآت من خلال كسب النقاط عند استخدام أي من خدمات الهاتف المحمول والخطوط الثابتة والإنترنت من عمانتل. يمكن استبدال نقاط برنامج مكاسب بالدقائق المجانية والبيانات والقسائم النقدية والخصومات، وينقسم برنامج المكافآت الرائجة إلى 4 فئات ولكل منها فوائده ومزاياه الخاصة، وهي الأفق، البلاتيني، الذهبي، والفضي، وجميع المشتركين في عمانتل مؤهلون للانضمام إلى برنامج مكاسب.
وأضاف بيجو قائلاً « زودت جيب كومباس بمحرك متطور سعة 2.4 لتر يترافق مع علبة تروس ذات التسع سرعات هو أمر رائع في القيادة المتجاوبة والسلسة وكذلك من حيث الأداء والكفاءة، كما أن كومباس هي سيارة جيب حقيقية مع قدرات لا مثيل لها ضمن فئتها على الطرق الوعرة، ونحن على ثقة انها ستقدم تجربة قيادة رائعة كل يوم». وعبر محمد بن عبيد العزيزي عن سعادته بالفوز بالسيارة جيب «كومباس» قائلا:» تغمرني السعادة بفوزي بسيارة جيب «كومباس»، ولم أتوقع أبدا ان أفوز بالجائزة الكبرى في مسابقة عمانتل مكاسب.