شل عُمان توقع اتفاقية تعاون مع العُمانية للغاز الطبيعي

بلادنا الاثنين ٠٤/مارس/٢٠١٩ ٠٩:٤١ ص
شل عُمان توقع اتفاقية تعاون مع العُمانية للغاز الطبيعي

مسقط-

وقعت شركة شل عُمان اتفاقية تعاون مع الشركة العُمانية للغاز الطبيعي المسال بهدف استكشاف المزايا التي توفرها التقنيات الرقمية وتحليل البيانات التي من شأنها تعزيز الإنتاجية ومعايير السلامة. وبموجب هذه الاتفاقية، ستتمكن الشركة العُمانية للغاز الطبيعي المسال من الاستفادة من الخبرات الواسعة التي تمتلكها شركة شل وتقنياتها وحلولها المبتكرة لدعم مسيرتها نحو التحول الرقمي وضمان إيجاد مستقبل أكثر تطوراً واستدامة لأعمالها.

وقام بالتوقيع على الاتفاقية كل من مدير مشاريع الغاز المتكاملة والطاقة البديلة في شل مارتن فتسلر والرئيس التنفيذي للشركة العُمانية للغاز الطبيعي المسال م. حارب بن عبدالله الكيتاني وذلك بحضور الرئيس التنفيذي لشركة رويال داتش شل بين فان بيردن .

وتركز مبادرة التحول الرقمي لدى الشركة العُمانية للغاز الطبيعي المسال على تحقيق أعلى معايير السلامة وتطوير عملية تجميع وتحليل البيانات التي تساهم في معرفة متطلبات الصيانة للماكينات من خلال تزويدها بأجهزة استشعار خاصة. وسيساهم ذلك في تقليل أوقات الأعطال وتحسين الأداء في الوقت ذاته، فضلاً عن تعزيز الإنتاجية عبر الاستفادة من خدمات التواصل الحديثة، والتقنيات الآلية المختلفة. وفي هذا الصدد، قال الرئيس التنفيذي للشركة العُمانية للغاز الطبيعي المسال حارب بن عبدالله الكيتاني: «بفضل التقنيات الحديثة، أصبحنا اليوم على تواصل مستمر أكثر من أي وقت مضى مما أتاح لنا الكثير من الفرص لتسهيل الأعمال وتعزيز كفاءة العمليات على كافة الأصعدة.