صحار الدولي ينقل مكتبه الرئيسي إلى موقع جديد

مؤشر الأحد ٠٣/مارس/٢٠١٩ ٠٤:٠٥ ص
صحار الدولي ينقل مكتبه الرئيسي إلى موقع جديد

مسقط-ش

ضمن استراتيجيته الرامية لتعزيز التجربة المصرفية لزبائنه وتطوير بيئة العمل لموظفيه، أعلن صحار الدولي مؤخرا عن انتقال مكتبه الرئيسي من حي مطرح التجاري إلى مجمع السِيف الجديد في شاطئ القرم. وياتي الانتقال تواصلا للعديد من التغييرات الإيجابية التي تنطوي تحت مظلة التزام البنك بتقديم خدمات مصرفية تواكب تطلعات الزبائن وتساعدهم على تحقيق أهدافهم.
وتعليقاً على هذه الخطوة الاستراتيجية، قال الرئيس التنفيذي في صحار الدولي أحمد المسلمي، : "انتقالنا إلى موقع جديد في العاصمة مسقط يعكس تركيزنا المستمر على تعزيز تجربة الزبائن في كل جهودنا، حيث أن الموقع الجديد لمكتبنا الرئيسي في مجمع السِيف بشاطئ القرم سيسهل وصول زبائننا وشركائنا إلينا، ويمكنّهم من التعامل معنا في بيئة عصرية مزودة بأحدث التقنيات لتعزيز تجربتهم المصرفية. وسنواصل من مكتبنا الرئيسي الجديد تقديم ما يضمن لزبائننا مزيدا من السرعة والسهولة والقيمة المضافة في تعاملاتهم المصرفية اليومية، وذلك ضمن التزامنا في الاستراتيجية الجديدة بمساعدة الآخرين على تحقيق أهدافهم والفوز من خلال تقديم خدمات مصرفية تواكب احتياجاتهم وعالمهم المتغير".
هذا ويقع المكتب الرئيسي الجديد لصحار الدولي في موقع استراتيجي في قلب العاصمة مسقط، وتحديداً في حي الصاروج، ويتميز بإطلالة رائعة على شاطئ القرم. كما تتميز المنطقة بالحركة النشطة بفضل توفر العديد من الخدمات والمرافق التجاربة فيها، والتي ستكون متوفرة لزبائن صحار الدولي وموظفيه على حد سواء. كما سيحظى موظفو صحار الدولي في المكتب الرئيسي الجديد ببيئة عمل مفتوحة تعزز من كفاءة العمل وروح العمل الجماعي، كما ستوفر لهم قاعات اجتماعية واسعة ضمن العديد من المرافق الحديثة التي تعزز من روح التعاون ضمن الفريق.