بهوان لمواد البناء تفتتح صالة العرض بصحار بعد تجديدها

مؤشر الأحد ٠٣/يناير/٢٠١٦ ٢٢:٤٥ م
بهوان لمواد البناء تفتتح صالة العرض بصحار بعد تجديدها

مسقط - ش

افتتحت بهوان لمواد البناء، إحدى الشركات الرائدة بمجموعة سهيل بهوان، صالة العرض الخاصة بها في صحار بعد أن تم الإنتهاء من تجديدها كليا وإضافة تشكيلة متنوعة من المنتجات الجديدة.حيث قامت أمل بنت سهيل بهوان، المدير التنفيذي وعضو مجلس إدارة مجموعة سهيل بهوان، بافتتاح صالة العرض في حضور عدد من كبار الشخصيات والشركاء التجاريين والعملاء من صحار ومسقط.
تقع صالة عرض بهوان لمواد البناء في منطقة غيل الشبول، شارع البهجة على طريق صحار- دبي الرئيسي. وقد تم تجديد الديكورات والتصميم الداخلي للصالة بلمسات عصرية إبداعية مع إضافة تشكيلة من المنتجات الجديدة من اسبانيا والإمارات والصين والهند، حيث ضمت المنتجات البلاط، والأدوات الصحية، والصنابير، وإكسسوارات الحمامات، وأحواض المطابخ، وخزائن المطابخ والحمامات.وجدير بالذكر أن بهوان لمواد البناء تعمل منذ ثلاثة عقود على خدمة عملائها الكرام بصحار، وقد مكنها ذلك من إمتلاك قاعدة عملاء قوية.
تبلغ مساحة صالة العرض حوالي 387 متر مربع، وتضم المعروضات مجموعة واسعة من منتجات البلاط والأدوات الصحية والمقدمة من شركة راك للسيراميك، والمنتجات الصحية وتجهيزات المطابخ من شركة راك كلودي. بالإضافة إلى تشكيلة كبيرة من السيراميك والبورسلين من شركة فيفيس الاسبانية للسيراميك، وخزائن المطابخ والحمامات من مجموعة رويو الاسبانية، والأدوات الصحية من ايديال ستاندرد، إضافة إلى السيراميك الهندي والصيني. جدير بالذكر أن جميع المعروضات تمثل كبرى العلامات التجارية العالمية الرائدة وتناسب كافة الأغراض التجارية، والمنزلية والصناعية ومتطلبات البنية التحتية.وتعمل بهوان لمواد البناء على إرضاء عملائها من خلال عدد من ممثلي خدمة العملاء من ذوي الخبرة والذين يساعدون العملاء الكرام من الأفراد والشركات على إيجاد الحلول الأنسب لمتطلباتهم.