x

«إشراقة» تجمع 43.000 دولار لدعم جمعية رعاية الأطفال المعوقين

مؤشر الأربعاء ٢٧/فبراير/٢٠١٩ ٠٧:٢١ ص
«إشراقة» تجمع 43.000 دولار لدعم جمعية رعاية الأطفال المعوقين

مسقط-
بالاستناد إلى توصيات إشراقة -جناح كيمجي رامداس للتنمية الاجتماعية- قدّم الاتحاد العالمي للمشاريع اللوجستية (WWPC) -الشبكة الرائدة لشركات شحن البضائع- مبلغ 43.000 دولار أمريكي إلى «جمعية رعاية الأطفال المعوقين». وتم جمع مبلغ التبرعات خلال المزاد الخيري السنوي الذي أقيم على خلفية مؤتمر العضوية السنوي التاسع عشر للاتحاد العالمي للمشاريع اللوجستية، والذي استضافته شركة كيمجي رامداس للشحن في السلطنة بين 13 و15 فبراير 2019.

ويدعم المبلغ الذي تم جمعه خلال المزاد برامج ومبادرات جمعية رعاية الأطفال المعوقين من أجل توفير خدمات قيمة لأكثر من 450 طفلا عضواً من خلال توفير التعليم والعناية بالصحة العقلية والتنمية الجسدية والمعرفية.
وتعبيراً عن امتنان الشبكة للرعاة والحضور من الأعضاء والضيوف على ما قدموه من دعم ومساهمات سخية خلال المزاد، قال رئيس العمليات لدى الشبكة وولجانج كاراو: «بفضل دعم المشاركين في المزاد والمانحين ومقدمي العطاءات، نأمل أن نكون استطعنا المساهمة في إحداث تغيير ايجابي في حياة الأطفال ذوي الإعاقات الجسدية والعقلية في السلطنة. خلال السنوات الفائتة، زرنا العديد من البلدان حول العالم، ووجدت في هذه المدن التي استضافتنا بحفاوة وكرم، أنه يوجد الكثير من الأطفال الذين يحتاجون للمساعدة أكثر من غيرهم. لذلك، بدأنا بتنظيم مزادات خيرية لبيع ما غلت قيمته من المقتنيات التي يتبرع بها الأعضاء والرعاة وغيرهم من أصحاب النوايا الحسنة، وبالتعاون مع شركائنا المحليين نحدد جمعية محلية للحصول على الأموال التي تم جمعها. من خلال دعم جمعية رعاية الأطفال المعوقين، فإننا نترجم إيماننا بالشمولية، إذ تواصل الجمعية دعم الأطفال ذوي الإعاقات المختلفة حول السلطنة».
وقبل إقامة المزاد، ترأس وولجانج كاراو، بمشاركة فريق من إشراقة وشركة كيمجي رامداس للشحن، وفد الاتحاد العالمي للمشاريع اللوجستية خلال زيارته إلى مكتب الجمعية الرئيسي في العذيبة، حيث استقبلتهم رئيسة الجمعية صاحبة السمو السيدة حجيجة بنت جيفر آل سعيد وأعضاء مجلس الإدارة وتجوّل الوفد في المبنى وتفاعلوا مع الأطفال وتعرفوا على المشاريع والمبادرات التي ستستفيد من مبلغ الدعم.
وتعليقاً على التبرعات التي قدمتها الشبكة للجمعية، قالت رئيسة جمعية رعاية الأطفال المعوقين صاحبة السمو السيدة حجيجة بنت جيفر آل سعيد: «توفر الجمعية بيئة آمنة وإيجابية لرعاية الأطفال المعوقين، وهنا يتفاعل الأقران ويتعلمون ويشاركون في العديد من الأنشطة التي تهدف إلى تطويرهم. أود أن أشكر كل من حضر المزاد على ما قدموه من دعم ومساهمات، وأعرب أيضاً عن امتناني إلى الاتحاد العالمي للمشاريع اللوجستية وشركة كيمجي رامداس للشحن وإشراقة على اختيار جمعيتنا لتلقي هذه المساهمة السخية».
وتهدف جمعية رعاية الأطفال المعوقين، التي تقدم الرعاية للأطفال من عمر 6 حتى 14، إلى منح الجميع فرصة اكتشاف الحياة والاستمتاع بها بأكبر قدر ممكن ليكونوا على دراية جيدة بالمجتمع.
وقال رئيس قسم الاتصالات المؤسسية والمسؤولية الاجتماعية في كميجي رامداس، راجيف أهوجا: «إن التزام إشراقة المستمر ببناء المجتمعات المحلية في عُمان هو دعامة أساسية لبرنامج التنمية الاجتماعية في كيمجي رامداس. وكداعم لشريحة الشباب في المجتمع، يسعدنا أن نوصي بجمعية رعاية الأطفال المعوقين لتكون المستفيد من هذا المزاد؛ لأننا نعلم أنه سيعزز رفاهية الأطفال بطرق عديدة ومثيرة لإلهام التغيير الإيجابي».
وتضمن المزاد نماذج للسفن والقطارات والمقطورات وباقة إعلانية مقدمة من مجموعة HLPFI، وقسائم شراء من فندق الشيراتون، بالإضافة إلى خطاب مطالبة تأمين أصلي من سفينة تيتانيك (تبرع خاص من ام سي جوس، الرئيس التنفيذي لمجموعة المشاريع واللوجستية لكيمجي رامداس) ومباراة تنس خاصة بالأعضاء جرت بين ويلي هوفمان من شركة بي إن إس إف للخدمات اللوجستية بالولايات المتحدة الأمريكية وأنوشكا كابور من شركة سارر للشحن (SARR Freights)، الهند. وتجاوزت قيمة التبرعات التي تم جمعها خلال المزاد 43.000 دولار أمريكي.