x

بريجستون تعلن عن عرض "اشتر 4 إطارات وادفع ثمن 3 فقط"

مؤشر الأربعاء ٢٧/فبراير/٢٠١٩ ٠٧:٢١ ص
بريجستون تعلن عن عرض "اشتر 4 إطارات وادفع ثمن 3 فقط"

مسقط-
أعلنت «بريجستون» -العلامة التجارية الرائدة في عالم الإطارات- عن عرض «مزيد من التوفير» الذي لا يتضمن: «اشترِ 4 إطارات وادفع ثمن 3 إطارات» على أحجام مختارة من إطارات كود DOT 2018. هذا العرض حصري على الشراء النقدي من 2 فبراير إلى 4 أبريل 2019 في متاجر «تاير كير برو» و«فيرست ستوب» ولدى موزعي بريجستون عبر السلطنة.

وكإضافة، فقد قامت بريجستون أيضًا بعقد اتفاقية مع بنك مسقط لتوسيع خطة الدفع الميسّر المجاني على مدى 12 شهرًا لحاملي بطاقات بنك مسقط الائتمانية. هذا التسهيل متاح في متاجر «تاير كير برو» و«فيرست ستوب» عبر السلطنة.
وقال المتحدث باسم شركة بريجستون في عُمان: «يسعدنا تقديم عرض «مزيد من التوفير» على أحجام الإطارات المختارة. تقدم بريجستون مجموعة واسعة من الإطارات التي تلبي متطلبات جميع سائقي السيارات. تم تصميم إطارات بريجستون بدقة فائقة لتوفير أداء فائق يضمن أقصى درجات الراحة أثناء القيادة والحياة الممتدة للإطار والسلامة الكاملة في جميع الأوقات. مع اقتراب فصل الصيف، ننصحك بفحص إطارات سيارتك بواسطة الخبراء في بريجستون، وإذا كان هناك حاجة إلى استبدالها، فهذا هو الوقت المناسب لتغيير إطارات سيارتك من خلال الاستفادة من عرض (مزيد من التوفير)».
وأضاف المتحدث: «نحن نقدم مجموعة كاملة من الخدمات ذات الصلة بالإطارات ونحرص على رفع مستوى تجربة زبائننا. هدفنا هو إعلام جميع السائقين بالسلطنة بأحدث المنتجات، وأهمية اختيار الإطارات المناسبة وفوائد الصيانة الوقائية. خضعت إطارات بريجستون لآلاف الساعات من الاختبار والتعديل والتطوير، باستخدام أحدث التقنيات، وضمان سلامة إطاراتها وجميع أفراد العائلة الذين يركبون السيارة التي تنتعل إطارات بريجستون. نحن نستمر في التفوق على معايير السلامة العالمية والاستثمار على نطاق واسع في البحث والتطوير. سواء أكانت تقنية عالية الأداء أو متانة أو راحة، تضمن إطارات بريجستون ركوبا آمنا ومريحا في جميع الأوقات».
وباعتبارها رائدة ومعروفة عالمياً بين شركات تصنيع الإطارات، تركز بريجستون على إنتاج إطارات آمنة وموثوقة ومتينة. منذ العام 1931، تلتزم بريجستون بمهمتها في خدمة المجتمع بمنتجات عالية الجودة. يعتبر مركز تاول للسيارات -جناح السيارات في مجموعة دبليو جي تاول- رائداً في تجارة السيارات في السلطنة منذ العام 1972.
تشغل بريجستون عُمان شبكة موسعة من 26 فرعاً لبريجستون تقدم مبيعات ممتازة وخدمات مهنية لزبائنها الكرام. تقع شبكة فروع بريجستون في كل من: بركاء والمصنعة وصحار وصحم وجعلان بني بوعلي، وإبراء، وسناو وعبري ونزوى وكرشاء، وسمائل وصور وصلالة. أما في العاصمة مسقط، فتقع الفروع في الوادي الكبير وبوشر والغبرة وغلا والخوض والمعبيلة. وتقع فروع بريجستون الرئيسية «فيرست ستوب» في العامرات وبوشر والسيب والملدّة والآن في المسفاة. ويقع (مراكز بريجستون لإطارات الشاحنات) في غلا، بينما تقع (نقاط الأساطيل) في فهود وكرشاء ونمر وصلالة، ويقع مصنع «بانداج Bandag» لتجديد الإطارات في المعبيلة. يسعى مركز تاول للسيارات وبريجستون جاهدين لتجاوز توقعات الخدمة لجميع الزبائن لضمان ولائهم للعلامة التجارية على المدى الطويل وبالتالي ضمان ريادة السوق بالسلطنة.