x

«ترافيلكس» تتعاون مع «إيريميت» لخدمة الجالية الفلبينية

مؤشر الأربعاء ٢٧/فبراير/٢٠١٩ ٠٧:١٩ ص
«ترافيلكس» تتعاون مع «إيريميت» لخدمة الجالية الفلبينية

مسقط-
تعاونت ترافيلكس -الرائدة عالمياً في مجال صرف العملات الأجنبية- مع وكالة تحويل الأموال إيريميت المعتمدة في دولة الفلبين لتقديم أفضل الخدمات الخاصة بتحويل الأموال لزبائنها من الجالية الفلبينية في السلطنة. وعُقد حفل التدشين في مسقط وذلك يوم الجمعة بتاريخ 8 فبراير، بحضور عدد من كبار الشخصيات من السفارة الفلبينية والجالية الفلبينية في السلطنة. وستتيح الخدمة الجديدة للزبائن الفلبينيين سهولة إرسال واستلام الأموال بسلاسة، وستكون متاحة في جميع فروع ترافيلكس في السلطنة والتي تشمل الغبرة وصحار سيتي سنتر والمعبيلة ومطار مسقط الدولي، وقريباً في القرم سيتي سنتر.

إيريميت هي اسم معروف لدى الجالية الفلبينية في جميع أنحاء العالم كوسيلة آمنة وموثوقة لتحويل الأموال إلى الفلبين عبر شبكتها التي تضم 22500 موقع استلام نقدي، بالإضافة إلى ميزة تحويل الأموال لأي بنك في الفلبين.
ويأتي هذا التعاون كجزء من جهود ترافيلكس لتعزيز الشراكات والمبادرات الإستراتيجية في السوق بهدف تقديم مجموعة واسعة من خيارات تحويل الأموال للزبائن. ومنذ إطلاق أول منفذ لها في العام 2003، عززت ترافليكس عُمان نموها السريع في السلطنة من خلال تقديم مجموعة مبتكرة من المنتجات.
وبهذه المناسبة، قال المدير التنفيذي لشركة ترافيلكس الشرق الأوسط وتركيا طوم فاين: «يسرنا تقديم هذا الحل الجديد لتحويل الأموال لزبائننا في السلطنة، لاسيما للجالية الفلبينية. وبالتعاون مع إيريميت، نهدف إلى تزويد الوافدين الفلبينيين بتجربة أكثر ملاءمة وسلاسة لتحويل الأموال إلى عائلاتهم في الفلبين. ستعزز شبكة إيريميت المتخصصة في صرف العملات وتقديم الخدمات الفورية من تجربة تحويل الأموال للجالية الفلبينية المتزايدة». من جانبه، أعرب رئيس إيريميت، هاريس جاكيلدو، عن سعادته الكبيرة بالتعاون الجديد مع ترافيلكس، حيث قال: «على مدار 16 عاماً، حققنا نجاحاً كبيراً كمزود رائد عالمياً وعالي الجودة في مجال تحويل الأموال، كما توسعنا للوصول إلى شريحة كبيرة من الزبائن. نحن نثق بأن هذا التعاون سيؤدي إلى تسهيل عملية تحويل الأموال لزبائننا الكرام».