يتم تسليمه الجائزة اليوم.. أحمد الزدجالي.. الشخصية الإعلامية الخليجية لعام 2019

بلادنا الأربعاء ٢٧/فبراير/٢٠١٩ ٠٦:٤٩ ص

مسقط – محمد بن هلال الخروصي

برعاية أمين عام مجلس الدولة سعادة د. خالد بن سالم السعيدي يتم الاحتفال في الساعة الواحدة من ظهر اليوم الأربعاء بمقر جمعية الصحفيين العمانية بمرتفعات المطار بتسليم جائزة الشخصية الإعلامية الخليجية لعام 2019 لرئيس تحرير جريدة الشبيبة الأستاذ أحمد بن عيسى الزدجالي بحضور رئيس جمعية الصحفيين العمانية د.محمد بن مبارك العريمي.

الجائزة التي حصل عليها الأستاذ الزدجالي الرئيس التنفيذي لمجموعة مسقط للإعلام - رئيس تحرير جريدة الشبيبة مقدمة من مجلس العلاقات العربية الدولية «كارنتر» وتُمنح من قبل الجمعية العربية للصحافة والإعلام (آرابرس)، وهي إحدى مؤسسات (كارنتر) التي تتابع الشأن الإعلامي والصحافي العربي بعد إقرارها سنويا، لشخصية إعلامية خليجية ساهمت في تعزيز وتعميق المبادئ والقيم الإعلامية والصحافية العربية بمنطقة الخليج العربي والارتقاء بها، وتستند في ذلك إلى مبادئ وميثاق (آرابرس) للصحافة والإعلام العربي.
يأتي تسليم هذه الجائزة للإعلامي والصحافي أحمد بن عيسى الزدجالي الفائز بها هذا العام 2019 بمثابة اعتراف وتقدير لكل الصحافيين والإعلاميين العمانيين، على انتهاجهم والتزامهم بميثاق (آرابرس) للصحافة والإعلام العربي. كما أنها تأتي بعد توقف منذ عام 2015 نتيجة حجبها، حيث كان المرحوم تركي السديري قد فاز بها عام 2015، وقبله حصل عليها أحمد بهبهاني رئيس اتحاد الصحافيين العرب السابق ورئيس جمعية الصحافيين الكويتية، بينما حصل على اللقب عند تدشين الجائزة لأول مرة الأمين العام السابق لاتحاد الصحافة الخليجية ناصر العثمان.