كارفور عمان تطلق قسم «المطبخ الصحي»

مؤشر الاثنين ٢٥/فبراير/٢٠١٩ ٠٤:٠٠ ص
كارفور عمان تطلق قسم «المطبخ الصحي»

مسقط-
أعلنت كارفور التي تشغلها ماجد الفطيم في عمان عن إطلاق قسم «المطبخ الصحي» المتميز في متاجرها في السلطنة والذي يضم أكثر من 1,500 منتج للمتسوقين الذين يبحثون عن خيارات صحية. وتتابع كارفور التغيرات في الأسواق التي تعمل فيها من أجل تلبية احتياجات المستهلكين في الأسواق التي تعمل فيها. ومع الاهتمام المتزايد للمستهلكين في عمان بأسلوب حياة صحية خلال السنوات الثلاث الفائتة، سعت كارفور إلى توفير المزيد من الأغذية الصحية التي تشمل منتجات عضوية، وخاصة بالحمية واللياقة، وخالية من في القسم المتخصص بهذه المنتجات والذي يحمل اسم المطبخ الصحي، بأسعار تنافسية وقيمة وجودة لا تضاهى.

وقال مدير كارفور عمان لدى ماجد الفطيم للتجزئة نجيب حداد: «نحن في كارفور نركز بشكل كبير على احتياجات زبائننا ومتطلباتهم أثناء وضع خططنا المستقبلية، وقد لاحظنا تغيرًا في عادات المستهلكين وتوجهًا نحو العادات الصحية. ونظرًا لقدرتنا على توفير منتجات محلية وعالمية فقد حرصنا على توفير تشكيلة متنوعة من المنتجات الصحية بأسعار تنافسية. إن إطلاق المطبخ الصحي ترجمة لاستجابتنا لطلب زبائننا، ودليل على اهتمامنا بالاستجابة إلى مطالبهم، والتزامنا بتحقيق أسعد اللحظات لهم كل يوم، فهم أحد أهم عناصر النجاح في أعمالنا.‘‘ كما أطلقت كارفور عمان مؤخرًا مفهوم كارفور ماركت الجديد، الذي يرتكز على المواد الغذائية، في المنومه وفي تشينا داونتاون صحار، وهذه المحلات تقدم أيضاً مجموعة مكثفة من المنتجات الصحية التي يمكن للمتسوق الاختيار منها بسهولة.
وتشغل كارفور حاليًّا، التي دخلت السوق العمانية في العام 2001،12 متجر في السلطنة، منها 9 من فئة الهايبرماركت، 4 منها في مسقط، اثنان في صحار والأخرى في كل من نزوى، وصور، وصلالة. بالإضافة إلى متجرين من فئة «كارفور ماركت» في كل من المنومة و صحار تشاينا داونتاون.