Ooredoo تفتتح صالة جديدة في صلالة جاردن مول

مؤشر الاثنين ٢٥/فبراير/٢٠١٩ ٠٢:٥٤ ص
Ooredoo تفتتح صالة جديدة في صلالة جاردن مول

مسقط-ش

في إطار التزامها بتلبية متطلبات عملائها في مختلف أنحاء السلطنة، افتتحت Ooredoo صالة جديدة في صلالة جاردن مول لتصل خدماتها للمزيد من الزبائن في محافظة ظفار. وتعد هذه الصالة هي الحادية عشر التي تتم إدارتها من قبل ريتشارج عُمان (Recharge Oman) لتوفر للزبائن تشكيلة متكاملة من الخدمات والمنتجات المبتكرة التي تطرحها Ooredoo. وبعد افتتاحها أصبح لدى Ooredoo 57 صالة موزعة في مختلف أرجاء السلطنة.
وقال مدير عام Ooredoo بمحافظة ظفارغنيم بن سعيد المشيخي،: "ترتكز استراتيجيتنا التوسعية على الوصول إلى زبائننا وإتاحة الفرصة أمامهم للاستمتاع بخدماتنا ومنتجاتنا بكل أريحية أينما كانوا. وانطلاقاً من مكانة المحافظة البارزة كإحدى الوجهات السياحية الرئيسية بالسلطنة، فإنه من المهم زيادة عدد صالاتنا بها لإثراء تجربة زبائننا والسياح على حدٍ سواء. ومن خلال التعاون المشترك مع ريتشارج عُمان، ستعمل الصالة الجديدة على توفير نفس المنتجات المميزة وذات القيمة المضافة والتجربة المثرية التي طالما اقترنت بعلامة Ooredoo التجارية".
هذا ولا تقتصر جهود Ooredoo على توسيع شبكة صالاتها في السلطنة فحسب، بل وتشمل كذلك تعزيز وتحديث شبكتها العصرية "سوبرنت" وخدماتها الرقمية المبتكرة. وتوفر الشركة الآن تشكيلة متكاملة من حلول الاتصالات ذات القيمة المضافة التي تتضمن باقات بقيمة مخفضة وبيانات عالية السرعة، وباقات غير محدودة.