27 هدفا في ختام الأسبوع الأول من كروية البلاط السلطاني

الجماهير الأحد ٢٤/فبراير/٢٠١٩ ٠٤:٣٥ ص
27 هدفا في ختام الأسبوع الأول من كروية البلاط السلطاني

مسقط - ش

شهدت البطولة الكروية الثانية عشرة لوحدات شؤون البلاط السلطاني عدداً كبيراً من الأهداف في ختام الأسبوع الأول خلال مباريات يوم الأربعاء 21-2-2019م، حيث سجلت الفرق 27 هدفا بكل من مسقط وصلالة.
وحقق فريق وحدة أمن شؤون البلاط السلطاني فوزه الثاني في البطولة الكروية بمسقط، حيث جاء انتصار وحدة الأمن بنتيجة خمسة أهداف دون مقابل على فريق نادي الواحات، وتمكن الفريق الفائز من تسجيل أربعة أهداف في الشوط الأول جاءت عن طريق أيمن الشيادي [هدفين] وتيسير العلوي وخالد البريكي، فيما جاء الهدف الخامس في الوقت الأخير من الشوط الثاني عن طريق اليقظان المشيفري، وحصل على جائزة أفضل لاعب في المباراة مصبح بن جمعة البريكي لاعب وحدة أمن شؤون البلاط السلطاني.
وفي المباراة الثانية تمكن فريق اليخوت السلطانية من تحقيق نقطته السادسة في البطولة، وذلك بعد فوزه على فريق العُلا بهدف وحيد، وحصل حارس العلا يوسف السيابي على جائزة أفضل لاعب في اللقاء.
وفي المباراة الأخيرة حقق فريق الحدائق والمزارع السلطانية نقطته الرابعة بعد تغلبه على فريق الضيافة السلطانية بهدفين مقابل هدف، وحصل هذا اللاعب على جائزة أفضل لاعب في المباراة.
منافسات صلالة
حقق فريق الخيالة السلطانية فوزاً سهلاً على فريق المديرية العامة للشؤون المالية بأربعة عشر هدفا لهدف وحيد ضمن منافسات المجموعة الأولى من البطولة الكروية لوحدات شؤون البلاط السلطاني بصلالة، وحصل لاعب الخيالة السلطانية أحمد الغازي على جائزة أفضل لاعب في المباراة.
أما المواجهة الثانية من نفس المجموعة فقد جمعت بين حامل البطولة لنسختين متتاليتين فريق المديرية العامة للنقليات وبين فريق خيالة الحاشية السلطانية في نهائي مبكر، فقد استأنف حامل اللقب رحلة الدفاع عن لقبه بفوزه على خصمه بهدفين مقابل هدف، وجاء هدف النقليات الأول عن طريق اللاعب أحمد الهادي، ولم يتأخر الرد من فريق خيالة الحاشية حيث سجل اللاعب أصيل عرفة هدف التعديل، وكاد خيالة الحاشية أن يعزز نتيجته بهدف ثاني من ضربة حرة مباشرة لولا ارتطام التسديدة بالعارضة الأفقية للمرمى ليظل التعادل قائما على نتيجة الشوط الأول، وزادت حدة المنافسة بين الفريقين في الشوط الثاني إلى أن أحرز لاعب النقليات محمد الكثيري هدف الفوز الثاني لصالح فريقه من ركنية وضعها برأسه في شباك خيالة الحاشية السلطانية، ونال مدافع المديرية العامة للنقليات محمد بن سعيد العوائد جائزة أفضل لاعب في المباراة.

مباريات (اليوم) الأحد
ويلتقي في منافسات مسقط (اليوم) الأحد فريق دار الأوبرا السلطانية بفريق المديرية العامة لتقنية المعلومات والاتصالات ضمن منافسات المجموعة الثانية، فيما يتقابل في المباراة الثانية فريق مكتب رئيس التخطيط وشؤون الموارد البشرية بفريق المديرية العامة للخدمات البيطرية ضمن منافسات المجموعة الثالثة.
أما في منافسات صلالة فيتواجه ضمن منافسات المجموعة الثانية فريق المديرية العامة للموارد البشرية وفريق المنشآت السلطانية في اللقاء الأول، ثم يقابل فريق إدارة المدارس فريق مزرعة رزات.