تصريح المسروري..في معجم الأمن السيبراني..!!

الجماهير الأحد ٢٤/فبراير/٢٠١٩ ٠٤:٣٥ ص

تصريح المسروري..في
معجم الأمن السيبراني..!!

ظهوره قليل جداً..حضوره الإعلامي كذلك قليل جداً.. ولكن عندما يظهر يثير حوله موجة من ردود الفعل المتباينة.. محسن المسروري النائب الأول للاتحاد العماني لكرة القدم صاحب أشهر تحفظ وأكثرها انتشاراً خلال الساعات الفائتة..تحول تحفظه من أروقة الاجتماع الكروي ليكون حديث الساعة..!!

يرى المسروري بأن قرار التعاقد مع ايروين كومان لتدريب منتخبنا الوطني خلفا لفيربيك قرارا غير مناسبا.. بينما اتفق زملاءه الأعضاء وعددهم "11 عضوا" في نفس المجلس بأنه القرار المناسب لتكملة المشوار الذي قطعه فيربيك خلال العامين الماضيين.

إلا هنا كل شي طبيعي والتحفظ أو الاعتراض من مكونات المجالس الرياضية التي أعطاها القانون والتشريعات الحق في الاختلاف..ولكن لماذا تحول الصوت الأوحد المتحفظ الى قضية يتم تداولها بأكثر من بعد.. لتتحول الى مشهد لمسرحية مدرسة المشاغبين..!!

ليست هي المرة الأولى التي يعترض أو يرفض أو يتحفظ المسروري على قرارات اتحاد الكرة..فقد تحفظ أيضا على تعيين فيربيك ليس اعتراضا على الهولندي وانما رغبة في إحضار لوران المدرب الذي كان يأخذ الترشيحات الأعلى..!!

ثم كان المسروري تصريحه ضد رؤساء الأندية فيما يتعلق بمراقبة أجهزتهم للقضاء على عملية التلاعب بالنتائج ويومها اعترض رؤساء الأندية ومنهم من اعتبر التصريح المسروري تصريحا غير مرحب به لأنه يمس في المساحات الحمراء..لذلك حاول البعض بأن يحول المسروري الى كبش فداء..ثم رضوا باعتذار خرج مبطنا..!!

اليوم نفس الذين طالبوا بمحاسبة المسروري يعتبرونه فارسا في التحفظات..بينما يرى البعض الآخر بأن المسروري خرج بتصريحه عن "السرب المنظم"..لأسباب كثيرة منها يفسرها البعض بأنه بسبب خلافات بينه وبين النائب الثاني..والآخر يعتبرها محاولة بأن لا يتحمل مسؤولية إخفاق المدرب الجديد الذي يختلف في التعاقد معه مع توجه الرئيس.

ما زلت اذكر بأن اتحاد الكرة في ليلة الانتخابات الأخيرة..قام بمحاولة إيقاف الشيخ علي سعيد فاضل المترشح لمنصب نائب الرئيس ومحاولة إبعاده عن الانتخابات ولكن المحاولة باءت بالفشل..إلا "أن العيار اللي مايصبش يدوش"..فخرج "والي سمرقند"..من السباق الانتخابي خاسرا.. على أن التصريح ضد الاتحاد كان من المحظورات..واليوم يرى البعض بأن المسروري ربما يخضع لنفس القانون..!!

تحفظ المسروري هو حق ديموقراطي لا أحد يستطيع أن ينكره..ولكن التصريح ربما يخضع للتشريح القانوني..اذا ما كان هو تجاوز للوائح والتشريعات..ننتظر تفسير معجم الأغاني في تصريحات المسروري..وربما نحتاج إلى تفسيرات من معجم الأمن السيبراني..!!

سالم الحبسي