x

شرطة المهام الخاصة اولا في بطولة شرطة عمان السلطانية لكرة الطاولة

الجماهير الخميس ٢١/فبراير/٢٠١٩ ٠٤:٠٤ ص
شرطة المهام الخاصة اولا في بطولة شرطة عمان السلطانية لكرة الطاولة

شمال الشرقية-ش

اختتمت امس الأربعاء على الصالة الرياضية بقيادة شرطة محافظة شمال الشرقية، بطولة شرطة عمان السلطانية لكرة الطاولة لهذا العام 2019م، وذلك تحت رعاية العميد سعيد بن صالح العزري قائد شرطة محافظة شمال الشرقية.

وقد جاءت نتائج البطولة على النحو التالي: في مسابقة فردي فرق الرجال حصل فريق قيادة شرطة المهام الخاصة على المركز الأول فيما جاء فريق وحدة شرطة المهام الخاصة الرستاق في المركز الثاني، وفريق القيادة العامة للشرطة على المركز الثالث.

في مسابقة زوجي فرق الرجال، حصل فريق قيادة شرطة المهام الخاصة على المركز الأول وحصد فريق وحدة شرطة المهام الخاصة الرستاق على المركز الثاني وحصل فريق قيادة شرطة محافظة الوسطى على المركز الثالث.

وفي مسابقة فردي خروج المغلوب رجال أحرز المركز الأول اللاعب الرقيب اول سعيد بن عبدالله الخروصي من قيادة شرطة المهام الخاصة وحقق المركز الثاني اللاعب النقيب جهاد بن موسى الريامي من القيادة العامة للشرطة، وجاء في المركز الثالث اللاعب العريف ثامر بن علي الأغبري من وحدة شرطة المهام الخاصة بالرستاق.

أما في مسابقة فردي فرق للفتيات أحرز المركز الأول فريق قيادة شرطة المهام الخاصة، وحصل فريق إدارة موسيقى الشرطة على المركز الثاني، وجاء فريق الادارة العامة للخدمات الطبية في المركز الثالث.

وأحرزت اللاعبة الرقيب سماح بنت سعيد الوهيبية من قيادة شرطة المهام الخاصة المركز الأول في مسابقة فردي خروج المغلوب للفتيات، وحصلت اللاعبة الدرجة المدنية فاطمة الزهراء لمعيزي من الإدارة العامة للخدمات الطبية على المركز الثاني ، وجاءت اللاعبة الدرجة المدنية 9 جيرلي من الإدارة العامة للخدمات الطبية على المركز الثالث.

أدار البطولة طاقم حكام من شرطة عمان السلطانية.

وفي نهاية المناسبة قام العميد سعيد بن صالح العزري قائد شرطة محافظة شمال الشرقية راعي ختام البطولة بتوزيع الجوائز والميداليات على الفائزين.