x

تطوير متنزه القرم الطبيعي بشناص

بلادنا الخميس ٢١/فبراير/٢٠١٩ ٠٤:٤٥ ص

شناص - عبدالله بن عيد العامري

عقدت لجنة الشؤون البلدية بشناص اجتماعها الثاني لهذا العام، برئاسة والي شناص رئيس اللجنة سعادة الشيخ خليفة بن هلال بن خليفة العلوي وبحضور أعضاء اللجنة.
في بداية الإجتماع رحب سعادته بالأعضاء وتوجه إليهم بكلمة شكر وتقدير على تلبيتهم الدعوة مثمناَ جهودهم ومشاركتهم في صنع القرار الذي يسهم في خدمة المجتمع في الولاية.
كما تمت المصادقة على محضر الإجتماع الأول للعام 2019م، واستعرضت اللجنة التعاميم والمخاطبات الواردة لها من قبل سعادة الشيخ مهنا بن سيف اللمكي محافظ شمال الباطنة رئيس المجلس البلدي بالمحافظة ومن أهمها تخصيص مواقع لعرض وبيع السيارات المستعلمة بالولايات ومن خلاله اطلعت اللجنة على الرسم المساحي للموقع (الهاملية الصناعية رقم القطعة 592 المساحة 20000م2).
وباركت اللجنة استحداث المخطط السكني المقترح بمنطقة كديران والتي تم تحديدها في أرض فضاء مساحتها ( 358216)مترمربع حيث تدارست اللجنة الموضوع واطلعت على الرسم المساحي ليتم في الأمر خلال الإجتماع القادم للمجلس البلدي.
وخلال الإجتماع أفاد مدير بلدية شناص بأنه تلقى خطاب صادرا من القائم بأعمال المدير التنفيذي لمؤسسة جسور مفاده موافقة مؤسسة جسور على دعم مشروع وتطوير متنزه القرم الطبيعي بتكلفة مالية قدرها ( 200.000) مئتا ألف ريال عماني ومن خلاله تقدم رئيس وأعضاء اللجنة بكلمة شكر وتقدير لمؤسسة جسور على دعم هذا المشروع الذي يعتبر متنفسا لأبناء الولاية لقضاء أوقات الاجازات مع أسرهم.