في كروية شؤون البلاط السلطاني فوز فريق المنشآت بمسقط وخسارته بصلالة

الجماهير الأربعاء ٢٠/فبراير/٢٠١٩ ٠٤:٥٢ ص
في كروية شؤون البلاط السلطاني
فوز فريق المنشآت بمسقط وخسارته بصلالة

مسقط/ صلالة- ش
تواصلت منافسات البطولة الكروية الثانية عشرة لوحدات شؤون البلاط السلطاني بكل من مسقط وصلالة، وشهدت مباريات امس الأول الاثنين إقامة أربع مباريات.
ففي مسقط تعادل فريقا الحدائق والمزارع السلطانية والمديرية العامة للتموين سلبيا ضمن منافسات المجموعة الرابعة، وشهدت المباراة منافسة كبيرة بين الفريقين والعديد من الفرص المهدرة التي لم تكلل بالنجاح في الشباك، وحصل لاعب الحدائق والمزارع والسلطانية محمد بن سعيد الحبسي على جائزة أفضل لاعب في المباراة.
وفي المباراة الثانية انتصر فريق المنشآت السلطانية على فريق دار الأوبرا السلطانية بهدف وحيد ضمن منافسات المجموعة الثانية، وسجل فريق المنشآت السلطانية هدفه في الدقيقة الثانية عشرة من الشوط الأول عن طريق اللاعب حمد بن الخميسي، بعد ذلك لم يتمكن فريق دار الأوبرا من تسجيل هدف التعادل رغم المحاولات التي لم تكلل بالنجاح، لتنتهي المباراة بفوز المنشآت السلطانية، وحصل لاعب المنشآت حمد الخميسي على جائزة أفضل لاعب في المباراة.

منافسات صلالة
تغلب فريق مزرعة رزات على فريق المنشآت السلطانية في المباراة الأولى بثلاثة أهداف لهدفين ضمن منافسات المجموعة الثانية، حيث اتسمت المباراة طوال الشوط الأول بالندية والحذر بين الفريقين إلا أن خط الهجوم القوي لمزرعة رزات تمكن من استغلال الهفوات الدفاعية لفريق المنشآت ليحرز اللاعب نعيم عوض هدفين، وفي الشوط الثاني نجح فريق المنشآت السلطانية في تعديل النتيجة إثر محاولات عدة أسفرت عن تسجيل اللاعب عبدالله باحجاج لهدفين، بعدها أعلن الحكم عن ركلة جزاء لفريق مزرعة رزات تمكن نفس اللاعب من ترجمتها إلى هدف الفوز، وفي ختام المباراة تم تكريم اللاعب نعيم عوض بامعالق بجائزة أفضل لاعب في المباراة.
وضمن منافسات نفس المجموعة بين فريقي إدارة المدارس والموارد البشرية، تمكن فريق إدارة المدارس من الفوز على فريق الموارد البشرية بهدف دون رد جاء في الشوط الأول عن طريق اللاعب سالم علوي باعمر، واستمرت بعده محاولات فريق الموارد البشرية فيما تبقى من وقت المباراة لتعديل النتيجة إلا أن براعة حارس إدارة المدارس حمد بن صالح الصباحي كانت لها بالمرصاد حيث تمكن من إبقاء شباكه نظيفة طوال مجريات المباراة مما أهّله لنيل جائزة أفضل لاعب في المباراة.

مباريات اليوم
يلتقي في مباريات اليوم الأربعاء بمسقط فريق وحدة أمن شؤون البلاط السلطاني بفريق نادي الواحات ضمن منافسات المجموعة الثانية، ويواجه فريق العلا فريق اليخوت السلطانية ضمن منافسات المجموعة الثالثة، وفي المباراة الأخيرة يلتقي فريق الضيافة السلطانية بفريق الحدائق والمزارع السلطانية ضمن المجموعة الرابعة.
أما في منافسات صلالة فيلتقي ضمن منافسات المجموعة الأولى فريق المديرية العامة للشؤون المالية بفريق الخيالة السلطانية، ويقابل فريق المديرية العامة للنقليات فريق خيالة الحاشية السلطانية.