x

بنك نزوى يسلط الضوء على مزايا الصيرفة الإسلامية

مؤشر الأربعاء ٢٠/فبراير/٢٠١٩ ٠٤:٣٣ ص
بنك نزوى يسلط الضوء على مزايا الصيرفة الإسلامية

مسقط -
نظم بنك نزوى -رائد الصيرفة الإسلامية والأسرع نمواً بالسلطنة- فعالية خاصة ومأدبة عشاء لزبائنه التجاريين في مسقط لتسليط الضوء على المزايا والفرص التي يزخر بها قطاع الصيرفة الإسلامية والتي من شأنها تعزيز تطوير أعمال المؤسسات والشركات والمشاريع في مختلف القطاعات. وقد حققت الفعالية نجاحاً كبيراً حيث شهدت حضور أكثر من 200 ضيف من مختلف المدن بالسلطنة ودول الجوار لتمثيل المؤسسات الحكومية والشركات والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة والشركات المتعددة العالمية. حضر الحفل عدد من أعضاء الإدارة العليا بالبنك وعلى رأسهم الرئيس التنفيذي خالد الكايد، ومدير عام الخدمات المصرفية التجارية رانجاراجان ناراسيمهان.

وقد أتاحت هذه الفعالية الفرصة أمام البنك لاستعراض محفظة منتجاته وخدماته المبتكرة والمتوافقة مع الشريعة التي يوفرها للشركات، فضلاً عن تبادل وجهات النظر والخبرات مع الضيوف من قادة وخبراء القطاعات المختلفة حول مزايا الصيرفة الإسلامية ودورها في تحقيق أهداف النمو المستدام.
وتعليقاً على ذلك، قال الرئيس التنفيذي لبنك نزوى خالد الكايد: «نسعى في بنك نزوى إلى تزويد الشركات بخدمات وحلول ومنتجات ذات قيمة مضافة مستفيدين من الأدوات المالية المتنوعة التي يطرحها قطاع الصيرفة الإسلامية والتي من شأنها مساعدتهم في نمو وتطور أعمالهم. ولنا أن نفتخر بأنفسنا كوننا الاختيار المثالي لزبائننا في مختلف القطاعات الذين يتطلعون إلى استكشاف فرص استثمارية جديدة ومجدية فيها. ولكي نساعدهم في تحقيق أهدافهم، لا يقتصر التزامنا نحوهم على تعزيز منتجاتنا وخدماتنا فحسب بل يشمل أيضاً تصميمها على النحو الذي يتناسب مع متطلباتهم وفي نفس الوقت مواصلة دورنا الريادي لتطوير قطاع الصيرفة الإسلامية والمزايا التي يقدمها لمجتمع الشركات والمؤسسات في مختلف أنحاء السلطنة».
وقال مدير عام الخدمات المصرفية التجارية في بنك نزوى رانجاراجان ناراسيمهان: «بالنظر إلى التغيرات المتسارعة والتقلبات التي تشهدها الأسواق العالمية في الوقت الراهن، نواصل التقدم بخطى ثابتة نحو تعزيز دورنا في السوق العُماني. وفي بنك نزوى، نسعى دائماً لكي نكون الشريك المثالي للشركات والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة التي تطمح إلى الاستفادة من خدمات ومنتجات صممت خصيصاً لهم وتقدم لهم قيمة مضافة. وبعد أن أصبحت التكنولوجيا أحد أهم العوامل التي تساهم في تشكيل قطاع الصيرفة الآن، فإن الفرصة مواتية أمامنا للاستفادة من التقنيات العصرية لتطوير وتوفير منتجات وخدمات وحلول مصرفية مبتكرة تتناسب مع احتياجات القطاعات المختلفة». ويبذل بنك نزوى جهوداً دؤوبة من أجل الانتقال من العمليات اليدوية للمعاملات المصرفية إلى قنوات الصيرفة الإلكترونية والتي ستعزز خدمات الصيرفة الإسلامية على الإنترنت بمزايا متقدمة ومخصصة للزبائن من الشركات والمؤسسات. واستطرد ناراسيمهان: «نتطلع الآن إلى الانتقال لمرحلة جديدة من النمو مستفيدين من انتشارنا وخبراتنا في طرح منتجات وخدمات متوافقة مع الشريعة للمؤسسات والشركات تهدف إلى تحقيق طموحاتهم وتساهم في تقدم السلطنة بشكلٍ عام».