تدشين زيت زيتون "المنارة" خلال معرض جلفود 2019

مؤشر الثلاثاء ١٩/فبراير/٢٠١٩ ٠٤:٥٥ ص
تدشين زيت زيتون "المنارة" خلال معرض جلفود 2019

مسقط-

تشارك شركة أريج للزيوت النباتية ومشتقاتها في معرض جلفود 2019 الذي يقام في مركز التجارة العالمي في دبي ويستمر لغاية 22 فبراير 2019. ويعتبر هذا الحدث من أكبر المعارض العالمية في مجال صناعات الأغذية والضيافة حيث يستقطب العديد من المتخصصين في مجال الأغذية والمشروبات من شتى أنحاء العالم.
ويحافظ معرض جلفود 2019، الذي تم إطلاقه في عام 1987، من خلال نسخته الرابعة والعشرين، على مفهوم الابتكار. وقد تطور المعرض منذ ذلك الحين وعلى مر السنين، حيث يعزز حاليا التجارة بين أكثر من 120 دولة سنوياً.
ودشنت شركة أريج للزيوت النباتية ومشتقاتها خلال المعرض زيت الزيتون "المنارة"، بثلاثة أصناف مختلفة وهي زيت ثفل الزيتون وزيت الزيتون البكر وزيت الزيتون البكر الممتاز، فقد تم اختيار زيت الزيتون بكل حرص وعناية من الطبيعة الإسبانية.

وفي معرض تعليقه عن هذه المشاركة، قال الرئيس التنفيذي لشركة أريج للزيوت النباتية ومشتقاتها م.سالم بن ناصر البرطماني: "يمثل جلفود بالنسبة لنا منصة مثالية لتعزيز مكانتنا كعلامة تجارية عمانية موثوق بها عالمياً من قبل العديد من الشركات العالمية مثل هاينز، وإيمبورج ويونيليفر، التي تختار الجودة والتكنولوجيا المتطورة التي تشتهر بها شركتنا من أجل تلبية متطلباتهم في منطقة الخليج. كما إننا ننتهز فرصة مشاركتنا في معرض جلفود لهذه السنة بتدشين عدة أصناف جديدة من منتجات الشركة. ومن أهمها إبراز ولأول مرة زيت الزيتون بعبوات شفافة وجذابة مصنعة داخليًا بأحدث آليات التصنيع. كما أننا نسعى دائما في مثل هذه المعارض العالمية لتمثيل وإبراز المنتجات العمانية العالية الجودة لعملائنا في المنطقة والعالم".

وتعد شركة أريج للزيوت النباتية ومشتقاتها واحدة من أكبر الشركات الصناعية المختصة بالأغذية في السلطنة. وتستحوذ على حصة أساسية وقوية في السوق المحلية، وتشكل صادراتها حاليا أكثر من 75% من إجمالي أعمالها التجارية. وتمتلك مصنعاً صحياً حديثاً ومتجدداً حيث يتم إنتاج أجود أنواع زيوت الطبخ والسمن والدهون الخاصة والزبدة ومنتجات المايونيز والصلصات، ومن أهم العلامات التجارية الرائدة للشركة هي المنارة، صحار، خفيف، الجبل الأخضر، مسقط مارجرين وزيت الطبخ اريج. والجدير بالذكر أن جميع منتجات الشركة غير مهدرجة وخالية من الدهون المتحولة.
كما تتمتع شركة أريج للزيوت النباتية ومشتقاتها بسمعة جيدة اكتسبتها من خلال أفضل الممارسات التي تقوم بها في قطاع صناعة الأغذية وتسويقها، مما جعلها من أقوى الشركات المنافسة في هذا المجال. وتسعى دائماً لخدمة عملائها محلياً ودولياً بأعلى المعايير وتوفير منتجات ذات جودة عالية تعكس قيمها الجوهرية للنزاهة والتوازن.