«جسور» توقع مذكرة تفاهم مع شركة GS E&C

مؤشر الثلاثاء ١٩/فبراير/٢٠١٩ ٠٤:٤٥ ص
«جسور» توقع مذكرة تفاهم مع شركة GS E&C

صحار – حمد العيسائي

تم صباح أمس التوقيع على مذكرة تفاهم بين مؤسسة جسور وشركة GS E&C مقاول الحزمة الثالثة لمشروع مجمع لوى للصناعات البلاستيكية وبإشراف شركة النفط العُمانية للمصافي والصناعات البترولية (أوربك)، وتعتبر هذه المذكرة شراكة جديدة في مجال المسئولية الاجتماعية حول تخطيط وتنفيذ العديد من المشاريع الاجتماعية المستدامة في المجتمع المحلي وبالتعاون مع المؤسسات الحكومية ذات العلاقة. وتعكس هذه المبادرة التزام هذه الشركات بمبدأ المسئولية الاجتماعية والتي تتخذه منهجا جليا لها في التعامل مع المجتمع المحلي بكافة شرائحه.

وتعليقاً على هذه المذكرة، قال محافظ شمال الباطنة رئيس مجلس إدارة جسور سعادة الشيخ مهنا بن سيف اللمكي: «هذه الاتفاقية تمثل التزاما صادقا من قبل مؤسسة جسور وشركة GS E&C في المشاركة في تحقيق أهداف التنمية الاقتصادية والاجتماعية المستدامة للمجتمع المحلي. وتعبر أيضا عن وعي كبير من قبل هذه الأطراف بدعم أهداف المسؤولية الاجتماعية النبيلة. إن هذه الشراكة لتمثل نجاحا كبيرا في كسب ثقة المساهمين من الشركات المؤسسة لجسور وشركة GS E&C والتي تعود بالنفع العام على أفراد المجتمع وبلا شك ستؤدي لصنع المزيد من النجاحات لكلا الجانبين. وختاماً، أتوجه بجزيل الشكر والتقدير لإدارة شركة GS E&C ومؤسسة جسور على هذا التعاون المثمر، راجياً لهم المزيد من النجاح والتوفيق في هذا التعاون الذي سنشهد نتائجه قريبا إن شاء الله، كما وادعو الشركات الأخرى في القطاع الخاص أن تحذوا حذوهم من أجل المشاركة في دفع عجلة التنمية الاقتصادية والاجتماعية في المجتمع المحلي».
ومن جانب آخر قال مدير عام الخدمات المساندة بشركة أوربك د. هلال بن عبد الله الهنائي «تأتي هذه الشراكة من منطلق الدور البارز التي توليه شركة أوربك تجاه المجتمع المحلي من تطبيق لمبادئ وأهداف المسؤولية المجتمعية ويتمثل بالالتزام المستمر بالمشاركة في دعم المجتمع المحلي في العديد من المشاريع منها على سبيل المثال لا الحصر الصحية والبيئية والريادية. وينعكس ذلك جلياً على الشركات المقاولة والمتعاقدة مع أوربك منها شركة GS E&C مقاول الحزمة الثالثة لمشروع مجمع لوى للصناعات البلاستيكية التي قامت مشكورة بالتعاون مع مؤسسة جسور في تنفيذ عدد من المشاريع الاجتماعية والتي توجت بالتوقيع على اتفاقية التعاون في مجال المسئولية الاجتماعية وسنشهد تنفيذه عدد منها خلال هذا العام بمشيئة الله. اتوجه بالشكر الجزيل لمؤسسة جسور على سعيهم الدؤوب في مواصلة مسيرة المسؤولية الاجتماعية النبيلة والشكر موصول أيضا لمقاول الحزمة الثالثة لحرصه على إقامة المشاريع الاجتماعية الهادفة التي تخدم المجتمع وتساهم بشكل فاعل في خدمة التنمية الاجتماعية في السلطنة.