"الطيران القطري" يطلق عرض المُرافق للمسافرين على الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال

مؤشر الأربعاء ١٣/فبراير/٢٠١٩ ١٣:٥١ م
"الطيران القطري" يطلق عرض المُرافق للمسافرين على الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال

الدوحة - ش
يسر الخطوط الجوية القطرية الإعلان عن إطلاق عرض المُرافق على الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال، حيث تم تصميم هذا العرض لتمكين المسافرين من الاستمتاع بخصومات حصرية ومكافآت مميزة عند سفرهم مع عائلاتهم أو أصدقائهم. وبإمكان المسافرين الاستفادة من هذا العرض عند حجز تذكرتين أو أكثر معاً على نفس الرحلة على الدرجة الأولى أو درجة رجال الأعمال.
ويسري هذا العرض على الحجوزات التي تتم خلال الفترة من 11 حتى 18 فبراير 2019 على الدرجة الأولى أو درجة رجال الأعمال، مع صلاحية سفر من 1 مارس 2019 حتى 11 ديسمبر 2019. ويحصل المسافرون عند حجز تذاكرهم خلال العرض على مجموعة من المزايا، بما في ذلك خصم بقيمة 20% على أسعار التذاكر، بالإضافة إلى حصولهم على ضعف الكيومايلز والكيوبوينتس عن الحجوزات على الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال
وقال السيد إيهاب أمين، رئيس العمليات التجارية في الخطوط الجوية القطرية: "إن تجربة السفر تصبح أفضل دائماً عندما تكون برفقة العائلة والأصدقاء، لا سيما عندما تتزامن هذه التجربة مع عرض المُرافق من الخطوط الجوية القطرية. ونتطلع إلى إتاحة الفرصة أمام المسافرين من خلال هذا العرض للاستمتاع بأجمل اللحظات في أروع الأماكن حول العالم بالتزامن مع استفادتهم من مجموعة من المزايا والخصومات".
وأضاف السيد أمين: "نحن على ثقة أن المسافرين سيتمكنون من استكشاف وجهات عديدة ومميزة برفقة عائلاتهم وأصدقائهم والاختيار من بين 160 وجهة في مختلف أنحاء العالم على شبكة وجهاتنا المتنامية. ويسرّنا في الخطوط الجوية القطرية أن ندعو الجميع للاستفادة من عرض المُرافق، ونتطلع للترحيب بهم على متن رحلاتنا".
وللاستفادة من عرض المُرافق، بإمكان المسافرين الحجز عبر الموقع الالكتروني qatarairways.com أو لدى زيارتهم أحد مكاتب مبيعات الخطوط الجوية القطرية، أو وكيل سفرهم المفضل.
وتشغّل الخطوط الجوية القطرية، إحدى أسرع شركات الطيران نمواً في العالم، أسطول طائرات حديث يضم أكثر من 230 طائرة تتجه إلى أكثر من 160 وجهة رئيسية للعمل والسياحة في ست قارات.
وحازت الخطوط الجوية القطرية على جائزة أفضل درجة رجال أعمال في العالم ضمن جوائز سكاي تراكس العالمية 2018. كما حصدت الناقلة الوطنية لدولة قطر جائزة أفضل مقعد على درجة رجال الأعمال في العالم، وجائزة أفضل شركة طيران في الشرق الأوسط، وجائزة أفضل صالة انتظار لمسافري الدرجة الأولى في العالم.
وأعلنت الخطوط الجوية القطرية تدشين رحلاتها مؤخراً إلى العديد من الوجهات الجديدة، بما في ذلك غوتنبرغ في السويد، ومومباسا في كينيا، ودا نانغ في فيتنام. وستضيف الناقلة الوطنية لدولة قطر عدداً من الوجهات الجديدة إلى شبكتها المتنامية في العام 2019، بما في مالطا، وغيرها الكثير.