لجنة شؤون الصحفيات تعقد اجتماعها الأول للعام 2019

مزاج الثلاثاء ١٢/فبراير/٢٠١٩ ٠٤:٤٠ ص
لجنة شؤون الصحفيات تعقد اجتماعها الأول للعام 2019

مسقط-

عقدت لجنة شؤون الصحفيات بجمعية الصحفيين العمانية اجتماعها الأول للعام 2019 برئاسة عزيزة بنت راشد البلوشية رئيسة اللجنة وبحضور عضوات اللجنة بمقر الجمعية بمرتفعات المطار.

استهلت رئيسة اللجنة الاجتماع بشكرها وتثمينها لدعم المجلس لدور اللجنة خلال العام المنصرم 2018، كما أثنت على النشاط المستمر للعضوات خلال الفترة الماضية وما قدمنه من أعمال أثرت الساحة الإعلامية والصحفية العمانية.
كما استعرضت اللجنة في اجتماعها أهم ما تم إنجازه خلال الفترة الماضية والمردود المعنوي من إقامة الفعاليات.
وأكدت اللجنة على استمرارية برامج الأيام الإعلامية للكليات والجامعات في السلطنة بالإضافة إلى إشراك اللجنة العمانية للرياضة والبيئة هذا العام في جميع مشاركاتنا في الأيام الإعلامية ودعت اللجنة لعقد اجتماع من أجل وضع آلية تكفل وجود جميع العضوات في المشهد وإشراكهن في مختلف محافل اللجنة.
واستعرضت اللجنة أيضا مستجدات الأنشطة للعام الجاري، حيث ستستحدث برامج جديدة بمشاركة جميع العضوات بهدف بث جو من التعاون وإشراكهن في معظم محافل الجمعية واللجنة بالتحديد.
وناقش الاجتماع موضوع الدورات التخصصية المختلفة للعضوات نظرا لتزايد عدد العضوات خلال الفترة الحالية وضرورة تفعيل موضوع التسويق خلال الفترة القادمة من أجل إيجاد دعم متنوع للجنة للوصول للأهداف المرجوة.
واختتم الاجتماع بالاستماع لمقترحات العضوات وتوزيع الأعمال المبدئية على العضوات لحين إقامة الاجتماع الموسع مع العضوات الجديدات والعضوات السابقات وبحث آلية لتطوير مناشط اللجنة.