برعاية مجموعة اليوسف أنغام عمانية تجوب دول التعاون

مزاج الثلاثاء ١٢/فبراير/٢٠١٩ ٠٤:٤٠ ص

مسقط-

برعاية رئيسية من مجموعة اليوسف جابت الأنغام العمانية دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية في فعالية تأتي تجسيدا للمسؤولية الوطنية، والاجتماعية للمجموعة.

وقال عضو مجلس إدارة مجموعة اليوسف فيصل بن محمد اليوسف إن هذه المبادرة تهدف إلى المشاركة مع المواطنين خارج السلطنة والاحتفال معهم بالعيد الوطني المجيد بالإضافة إلى تعزيز الفخر بالوطنية والولاء للوطن والسلطان، وتعزيز أواصر الأخوة مع الأشقاء في دول مجلس التعاون.
ويتكون فريق المبادرة الفنية من محمد بن أحمد جعبوب مشرفا عاما وزهراء بنت محمد آل يوسف، وهي عازفة بيانو كلاسيك وشرقي وغربي، وطاهرة بنت جمال البلوشية، وهي عازفة كمان كلاسيك وشرقي وغربي.
وتركز مجموعة اليوسف على إبراز المناسبات والأعياد الوطنية كمبعث فخر لأبناء السلطنة في الداخل والخارج، لما تقوم به من تعزيز للحمة المجتمع وتقوية الروابط فيما بينهم.
وفي هذا الإطار كانت مجموعة اليوسف داعما رئيسيا للنسخة السادسة من بطولة 18 نوفمبر لكرة القدم والتي أقيمت ضمن احتفالات السلطنة بالعيد الوطني لمجيد، حيث يأتي الهدف من إقامة البطولة إلى تشجيع الشباب وبث روح المنافسة لكأس 18 نوفمبر الذي هو فخر لمن يحققه.