صحار الدولي راعيا لفريق الأوقاف

مؤشر الثلاثاء ١٢/فبراير/٢٠١٩ ٠٤:٥٠ ص

مسقط-ش

انسجاماً مع مبادرته الرامية إلى تعزيز معاني الفوز والإنجاز في المجتمع، والمساهمة في الأنشطة الرياضية والثقافية المختلفة، يرعى صحار الدولي فريق وزارة الأوقاف والشؤون الدينية في مشاركته ببطولة ثمانيات كرة القدم التي تنظمها جامعة السلطان قابوس خلال الفترة من من 4 حتى 20 فبراير. واستقطبت البطولة في نسختها السابعة 22 فريقاً مشاركاً من مختلف المؤسسات الحكومية والخاصة للمنافسة على لقب البطولة.
وأكد مدير عام التجزئة المصرفية في صحار الدولي خليل الهديفي، على اهتمام البنك ببناء علاقات وطيدة ودائمة مع المجتمع من حوله. وقال في هذا السياق: "يتماشى دعمنا لفريق وزارة الأوقاف والشؤون الدينية في هذه البطولة مع مساعينا للتعاون مع مؤسسات المجتمع لتعزيز روح المنافسة والفوز. نحن واثقون أن جهودنا في دعم مختلف الأنشطة الرياضية والثقافية في المجتمع سيلهم المؤسسات الأخرى في تعزيز المساهمات في هذا الجانب. ونشيد بالأداء الرائع الذي قدمه فريق الوزارة أثناء البطولة، ونتمنى لهم جميعاً كل التوفيق في الجولة المقبلة من المباريات".
ويرعى صحار الدولي فريق وزارة الأوقاف والشؤون الدينية، استكمالاً للعديد من الجهود الأخرى التي تعكس رؤية البنك في تعزيز ثقافة الفوز التي لا تقتصر فقط على أنشطته التجارية بل تشمل تعاونه ومشاركته لمختلف فئات المجتمع.
وأعرب رئيس مجلس إدارة فريق وزارة الأوقاف والشؤون الدينية أحمد بن موسى الخروصي، عن امتنانه لدعم صحار الدولي وقال: "يعد هذا النوع من البطولات وسيلة رائعة لاستعراض المواهب الرياضية العمانية الشابة، فضلاً عن أنها تشجع الروح الرياضية والمهنية والعمل الجماعي داخل المجتمع. نحن ممتنون لصحار الدولي ليس فقط على المستوى الرياضي فحسب، بل لمختلف الأنشطة والفعاليات التي تقام على أرض الوطن الغالي".
وضمن التزامه بالتأثير الإيجابي على حياة الناس في السلطنة، يركز صحار الدولي بصورة كبيرة على بناء علاقات وطيدة ودائمة مع مختلف الجهات. ويقوم البنك بدعم مجموعة من الفعاليات الرياضية والملتقيات الثقافية مثل دعم مشاركة فريق مسقط في بطولة كأس صاحب الجلالة للهوكي، وبطولة عمان المفتوحة للجولف وغيرها الكثير. كما جدد صحار الدولي دعمه للفعاليات الرياضية التراثية من ضمنها مسابقة الرماية التقليدية بنخل والنسخة التاسعة من مهرجان الأبيض الأهلي للهجن 2018.