انطلاق بطولة وزارة البلديات لكرة القدم بالبريمي

الجماهير الأحد ١٠/فبراير/٢٠١٩ ٠٤:٣٥ ص
انطلاق بطولة وزارة

البلديات لكرة القدم بالبريمي

البريمي- حميد البادي

انطلقت بمحافظة البريمي منافسات المجموعة الأولى لدوري وزارة البلديات الاقليمية وموارد المياه لكرة القدم لعام 2019 الذي تنظمه الوزارة لموظفيها خلال شهري فبراير ومارس حيث يستضيف ملعب نادي النهضة بولاية محضة مباريات المجموعة الأولى التي تضم فرق بلديات محافظات البريمي والظاهرة وشمال الباطنة ومسندم وفريق ديوان عام الوزارة. رعى فعاليات المباراة الافتتاحية التي جمعت بين فريق بلديات البريمي وفريق بلديات الظاهرة، مدير عام إدارة موارد المياه بالوزارة د.عبدالعزيز المشيخي بحضور عدد من مديري العموم ومساعديهم ومديري بلديات محافظة البريمي وبعض مسؤولي المؤسسات الحكومية بالولاية ومديري فرق المجموعة.

بدأت المباراة الافتتاحية التي جمعت فريقي بلديات البريمي وبلديات الظاهرة حذرة من الفريقين مع أفضلية نسبية لفريق بلديات البريمي ونشاط ملحوظ في وسط الملعب ليترجم فريق البريمي أفضليته بهدف التقدم في الدقيقة 14 عن طريق اللاعب فيصل الهنائي. بعد الهدف نظم فريق بلديات الظاهرة صفوفه بتفعيل الاطراف والوسط في محاولة لتعديل النتيجة والتمريرات المتقنة، في المقابل تألق وسط ودفاع بلديات البريمي لتستمر المباراة متكافئة بين الفريق. ونتيجة ضغط بلديات الظاهرة وتكثيفه للهجمات يحتسب حكم المباراة صالح البلوشي ضربة جزاء في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع من زمن المباراة لصالح فريق بلديات الظاهرة نفذها اللاعب يونس المقبالي ليسجل هدف التعادل لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكلا الفريقين.
وفي المباراة الثانية لنفس المجموعة التقى فريقا ديوان عام الوزارة وبلديات شمال الباطنة في مباراة قوية ومتكافئة ونشاط في منطقة وسط الملعب والتمريرات القصيرة المتقنة وسرعة نقل الكرة بين خطوط الفريقين مع أفضلية لبلديات شمال الباطنة خلال ربع الساعة الأولى من الشوط الأول نتج عنها الهدف الأول في المباراة لشمال الباطنة من ضربة جزاء في الدقيقة 16 نفذها اللاعب جمعة المقبالي محرزاً هدف التقدم لفريقه. بعد الهدف نشط فريق ديوان عام الوزارة لتعديل النتيجة واستمر ضغط الفريق طوال المباراة دون فعالية.