Ooredoo تتعاون مع ’إثراء‘ لدعم الشركات العُمانية

مؤشر الأحد ١٠/فبراير/٢٠١٩ ٠٢:١٤ ص
Ooredoo تتعاون مع ’إثراء‘ لدعم الشركات العُمانية

مسقط-ش
في إطار التزامها بالمساهمة في نمو الشركات في مختلف أنحاء السلطنة، تتعاون Ooredoo مع الهيئة العامة لترويج الاستثمار وتنمية الصادرات (إثراء) بهدف دعم وتعزيز أعمال المشاريع والشركات المحلية. وسيتيح هذا التعاون فرصة مميزة لتبادل الخبرات والأفكار والرؤى مع الشركات المحلية، حيث سيعمل الطرفان في إطلاق مشاريع تدريبية مشتركة. كما ستساهم هذه الشراكة في توفير معلومات وخبرات ومعارف من شأنها تمكين الشركات المحلية من تعزيز إمكاناتها التنافسية ودفع عجلة نمو الصادرات العُمانية.
وقال مدير عام العلاقات الحكوميّة والشؤون التجاريّة في Ooredoo رائد بن محمد داؤود: "يسعدنا التعاون مع ’إثراء‘ خلال هذه المبادرة الاستراتيجية المهمة لكي نسهم في نمو الاقتصاد الوطني ونجاحه المستدام. ونثق أن جهودنا المشتركة ستساهم في دعم الشركات وتمكينها من مواكبة الممارسات الدولية الحالية في السوق. وفي ظل التطور المتسارع الذي يشهده قطاع الصادرات العمانية، أصبح من المهم للشركات التعرف على أحدث سبل الاتصال وأكثرها تقدماً".
وكونها الشريك الرقمي الأمثل بالسلطنة، تواصل Ooredoo توفير تشكيلة متنوعة من الحلول ذات التكلفة المخفضة والقيمة المضافة للشركات والمؤسسات بمختلف أحجامها. وتقدم الشركة قائمة متكاملة من المنتجات والخدمات وحلول الاتصالات التي تتناسب مع مختلف احتياجات ومتطلبات العملاء التجاريين لضمان إثراء تجربتهم وإبقائهم على اتصال دائم بأعمالهم.