اتحاد ألعاب القوى ينظم ملتقى علميا للمدربين بجامعة السلطان قابوس

الجماهير الاثنين ٠٤/فبراير/٢٠١٩ ٠٤:٥٨ ص

مسقط -
ينظم الاتحاد العماني لألعاب القوى متمثلا بلجنة التدريب والتطوير بالتعاون مع قسم التربية البدنية وعلوم الرياضة بجامعة السلطان قابوس الملتقى العلمي لمركز مسقط الدولي لتدريب ألعاب القوى. يقام الملتقى بجامعة السلطان قابوس خلال الفترة من 11 إلى 13 فبراير ويستهدف مدربي ألعاب القوى بالاتحاد والأندية والمؤسسات العسكرية والمتعاونة مع الاتحاد.

يتضمن الملتقى العلمي العديد من المواضيع بمجال العلوم الرياضية والتي يحتاجها مدرب ألعاب القوى مثل مواضيع التدريب والإصابات وعلم النفس الرياضي وسيوفر الفرصة للمختصين بمجال ألعاب القوى بالسلطنة للالتقاء ومناقشة قضايا اللعبة وسيحاضر بالملتقى نخبة من المحاضرين من جامعة السلطان قابوس.

يذكر أن مركز مسقط الدولي مركز معتمد من الاتحاد الدولي ليقدم خدمات تدريب ألعاب القوى ويشرف على المركز الاتحاد العماني لألعاب القوى ويتيح الفرصة للمنتخبات والفرق الرياضية من داخل وخارج السلطنة لإقامة المعسكرات التدريبية والاستمتاع بالخدمات الرياضية والسياحية في مدينة مسقط حيث توفر وزارة الشؤون الرياضية المرافق والخدمات الرياضية ذات المستوى العالي والتي تحتاجها الفرق والمنتخبات خلال معسكراتها.