سحب الجائزة الكبرى لنافذة ميسرة ببنك ظفار

مؤشر الاثنين ٠٤/فبراير/٢٠١٩ ٠٤:٤٩ ص
سحب الجائزة الكبرى لنافذة ميسرة ببنك ظفار

مسقط-ش
أجرت ميسرة للخدمات المصرفية الإسلامية النافذة المصرفية الإسلامية لبنك ظفار مؤخراً سحبها الخامس للجائزة الكبرى بقيمة 50 ألف ريال عماني ضمن سحوبات برنامج حساب الجائزة 2018. وتم إجراء السحب في فعالية عامة أقيمت بالتزامن مع فعاليات مهرجان مسقط في حديقة العامرات العامة وشهدت حضوراً وإقبالاً جماهيريا كبيرا من زوار المهرجان وعدد من زبائن ميسرة.
أقيمت الفعالية تحت رعاية مساعد المدير العام بالمديرية العامة لتطوير الخدمات ببلدية مسقط هيثم البحراني،,عضو المجلس البلدي بمحافظة مسقط ممثلة ولاية العامرات سناء المعشرية.
وحول السحب قال المدير التنفيذي للتجزئة والقنوات المصرفية بميسرة محمد بن أحمد المعشني : "بالنيابة عن ميسرة للخدمات المصرفية الإسلامية يسرني أن أهنيء الفائزين في السحب الكبير والذي نختتم به سحوبات برنامج حساب الجائزة لعام 2018، كما أدعو الزبائن الكرام لمواصلة التوفير؛ فقد يحالفهم الحظ في السحوبات القادمة".
وما يميز حساب الجائزة من ميسرة هو أن الزبائن مؤهلون لتحقيق ربح قد يصل إلى 3٪ سنوياً على ودائعهم بهذا الحساب، في حين تقدم ميسرة الجوائز كهبة من أموال المساهمين.
كما أجرت ميسرة السحب الشهري إذ حالف الحظ خمسة فائزين للفوز بجائزة 500 ريال عماني لكل فائز بالإضافة إلى سحب كل شهرين لخمسة فائزين حيث حصل كل فائز على جائزة 1,000 ريال، والسحوبات الأسبوعية.
ومع ختام سحوبات حساب الجائزة لعام 2018، تم الإعلان خلال الفعالية عن برنامج حساب الجائزة لعام 2019 الذي يأتي هذا العام مع جوائز أكبر لجميع المناسبات وفائزين أكثر من جميع الفروع.
وتنقسم جوائز حساب الجائزة لعام 2019 كالتالي: جوائز أسبوعية بقيمة 100 ريال لكل فائز (3 فائزين من كل فرع)، وسحوبات شهرية بقيمة 1,000 ريال (فائز واحد لكل فرع)، وجائزة الذكرى السنوية بقيمة 10,000 ريال لكل فائز، وجائزة السحب الخاص بقيمة 10,000 ريال (فائز واحد لكل فرع)، وأضافت ميسرة في هذا العام جائزة يوم النهضة العمانية بقيمة 10,000 ريال (ثلاثة فائزين)، بالإضافة إلى جائزة العودة للمدارس، وذلك لتشجيع الأطفال على الإدخار، وجائزة يوم المراة العمانية تكريمًا لزبائن ميسرة من النساء، وجائزة العيد الوطني بقيمة 1,000 ريال (فائز واحد لكل منهم)، علاوةً على ما سبق؛ تقدم ميسرة هذا العام جائزة كبرى تبلغ قيمتها 100 ألف ريال عماني لفائز واحد.
وتسعى ميسرة للخدمات المصرفية الإسلامية دائمًا للتميز في جميع أعمالها من خلال تطبيق أفضل الممارسات العالمية في القطاع المصرفي، وتوظيف أفضل التطبيقات التكنولوجية الحديثة لتقديم أفضل تجربة للزبائن بشكل مناسب وسهل، مما أدى إلى حصول ميسرة على عدد من الجوائز المرموقة من مؤسسات محلية وعالمية عريقة.
وتقدم ميسرة لزبائنها الكرام تجربة مصرفية فريدة من خلال تطبيق الخدمات المصرفية عبر الهاتف النقال الذي يدعم اللغتين العربية والإنجليزية ويتميز بسهولة استخدامه، حيث يمكن للزبائن من خلاله اجراء معاملاتهم المصرفية على مدار الساعة وأينما كانوا، مثل معرفة الرصيد المتوفر في حسابهم، واجراء عدد من المعاملات المصرفية المختلفة كالتحويل المباشر للأموال إلى حسابات الطرف الثالث من ميسرة، وخدمة التحويل الفوري إلى أي مصرف آخر في السلطنة، كما يحتوي التطبيق على أسعار صرف العملات. وما يميز تطبيق ميسرة عن غيره هو خدمة النقد بلا بطاقة، إذ تتيح للزبائن امكانية سحب مبالغ نقدية عبر أي جهاز صراف آلي تابع لميسرة دون استخدام بطاقة وفقط من خلال طلب الخدمة عبر التطبيق.