إقبال على معرض درة الخليج للأسر المنتجة ورائدات الأعمال

مزاج الأربعاء ٣٠/يناير/٢٠١٩ ٠٣:٣٠ ص
إقبال على معرض درة الخليج للأسر المنتجة ورائدات الأعمال

مسقط -

يستقطب معرض درة الخليج لرائدات الأعمال الذي تنظمه مؤسسة الشيخة لتنظيم المعارض زوار متنزه العامرات ويشارك به عدد من المؤسسات الصغيرة والأسر النسائية المنتجة. وحول عدد المشاركين تقول فاطمة بنت الشيخ باعمر: يصل عدد المشاركين في المعرض إلى 56 مشاركة للأسر النسائية المنتجة وللمؤسسات الصغيرة ولأصحاب الأعمال المنزلية والعلامات التجارية الخاصة برائدات أعمال طموحات، حيث يوفر المعرض فرصة لهم لترويج منتجاتهن عبر مهرجان مسقط 2019، وذلك لمدة أسبوع، وقد نظمنا سابقا معارض من هذا النوع بمهرجان صلالة الترفيهي وآخر على مستوى دولي.

ومن الأسر المنتجة المشاركة في المعرض أهم هيثم التي أسست علامة تجارية أسمتها (بحر الفخامة للعطور والبخور من صلالة) وتتميز منتجاتها بالحداثة ومنها مجموعة سيروم خالية من الكحول وقطرات معطرة للجسم وعطور الدانتيل والفرو والتي تقدمها بأسعار خاصة لزوار مهرجان مسقط إلى جانب بخور الظفاري المصنوع بأيدي حرفية بالمنازل.
أما المصممة هدى عبد المعين وصاحبة مؤسسة طلة العز فتشارك في المعرض بمجموعة عبايات جذبت النسوة الزائرات لها بتنوع تصاميها وأسعارها المناسبة وتعتبر هذه المشاركة الثالثة لها بمعرض درة الخليج، وتهدف هدى من وجودها بمهرجان مسقط الترفيهي 2019 إلى الترويج لعلامتها التجارية (طلة العز) في مختلف مناطق السلطنة.
ويشارك أيضا (البخور الملكي والمقام للعطور) بمجموعة بخور وعطور رائعة تزاحمت عليها النسوة منها العروس والقمة وهيا وملكة العود وجوهرة الليل.