رجل أعمال يشتري 22 سيارة جيلي خلال 6 سنوات

مؤشر الثلاثاء ٢٩/يناير/٢٠١٩ ٠٣:٠٨ ص
رجل أعمال يشتري 22 سيارة جيلي خلال 6 سنوات

مسقط -
يقول امارجيت سينغ باوا «سيارات جيلي تستحق قيمتها» ويعلق قائلا: «بما أنني أقوم بتأجير السيارات، فإنني أجد سيارات جيلي منخفضة السعر وتكلفتها فعالة. حيث تحصل على مزايا عديدة بتكلفة أقل مما يجعل جيلي الأفضل في فئتها. إنني سعيد بالخدمة الممتازة المقدمة من الوكيل، مركز تاول للسيارات. علاوة على ذلك، الموظفون المحترفون متعاونون جدا؛ لذلك أوصي الجميع بالعلامة التجارية جيلي.» و يضيف: «عملائي أيضا سعيدين بسيارات جيلي. فواحد من عملائي قد استأجر سيارة جيلي إم جراند 7 لمدة عام وسبعة أشهر مما يدل على رضاه عن الراحة والأداء في سيارته جيلي». لقد بنى مركز تاول للسيارات –الموزع الوحيد لسيارات جيلي في سلطنة عمان- ثقة العملاء على مدى عقود. حيث أصبحت سيارة جيلي ذات السعر المعقول، مرادفا لتكنولوجيا ابتكار السيارات والتصميم الديناميكي الهوائي والأمان.

وتشمل مجموعة جيلي سيارة جيلي إم جراند إكس 7 الرياضية متعددة الاستخدامات، التي تتميز بسعة 2.4 لتر، والتي بيعت نصف مليون واحدة منها في جميع أنحاء العالم. وتشمل طرازات جيلي الأخرى المتوفرة في المجموعة سيارة إم جراند جي أس كروسوفر SUV سعة 1.8 لتر، وواحدة من النماذج الأكثر شعبية في فئة سيدان هي جيلي إم جراند 7 بسعة 1.8 لتر.

وقال متحدث باسم مركز تاول للسيارات: «هناك ما يقرب من 7000 سيارة جيلي تبحر على طرق عمان. فقط في جيلي تجد حزما من الميزات بأسعار مذهلة. إننا ندعو العملاء في عمان إلى «اكتشاف العالم الجديد مع جيلي». حيث تحظى جيلي بالتقدير بسبب تصميمها الديناميكي الهوائي ومعيار الأمان من فئة الخمس نجوم C-NCAP، وذلك بفضل تصميم رئيس قسم التصميم السابق من فولفو بيتر هوربوري الذي أخذ العلامة التجارية إلى مستوى متقدم. علاوة على ذلك، تأتي جيلي مع المساعدة على الطريق على مدار 24 ساعة AAA، وخدمة ما بعد البيع الفوري، و 97 % توفر قطع الغيار وأكثر. مع استثمارات جيلي في فولفو، وسيارات تيرافوجيا الطائرة، وسيارات لوتس للسباقات، وشركة تاكسي لندن وبروتون، يمكن للعملاء أن يطمئنوا بأن لديهم أفضل التقنيات والابتكارات المقدمة لهم.