من خلال الدور الثاني «الإياب» عجلة دورينا تعود للدوران.. فبراير

الجماهير الثلاثاء ٢٢/يناير/٢٠١٩ ٢٣:٥٧ م
من خلال الدور الثاني «الإياب»


عجلة دورينا تعود للدوران.. فبراير

مسقط -
ينطلق في 7 فبراير المقبل الدور الثاني “الإياب” من دوري عمانتل لكرة القدم بإقامة “3” مباريات في الأسبوع الرابع عشر يلتقي فيها مسقط مع مرباط والشباب مع السويق والنهضة مع صور.

وستقام في اليوم التالي 8 فبراير المقبل 3 مباريات أخرى يلتقي خلالها العروبة مع نادي عمان وصحار مع مجيس وظفار مع صحم على أن تختتم هذه اللقاءات في 16 فبراير من خلال لقاء النصر مع الرستاق بالمجمع الرياضي بصلالة باعتبار أن نادي النصر سيحل ضيفًا على نادي هلال القدس الفلسطيني بملعب فيصل الحسين الدولي ضمن مباريات ملحق كأس الاتحاد الآسيوي.
ويتصدر نادي ظفار دوري عمانتل لكرة القدم برصيد 35 نقطة يليه النهضة برصيد 26 نقطة ثم مسقط 23 نقطة والنصر 22 ومرباط 21 وصحار 20 والعروبة 19 وصحم 17 والسويق 16 والرستاق 14 وصور 13 ونادي عمان 10 والشباب 9 ومجيس 8 نقاط.
وكانت الجولة الأخيرة من مرحلة الذهاب (الأسبوع الثالث عشر) للدوري قد أجريت مبارياتها في 29 نوفمبر الفائت بعدها توقف الدوري لاستعدادات المنتخب الوطني لبطولة أمم آسيا بالإمارات 2019 من خلال إقامة المعسكرات الداخلية والخارجية وعدد من المباريات الودية.
واستفادت الأندية من هذه الاستراحة من خلال تجديد الأجهزة الفنية واستقطاب مجموعة من اللاعبين الجدد وضمهم لصفوف الفريق خاصة تلك التي تواجه صعوبات على المستوى الفني والتي أصبحت في المراكز الأخيرة في محاولة للبقاء في دوري عمانتل الموسم المقبل.
يذكر أن منتخبنا الوطني قد ودع منافسات كأس أمم آسيا لكرة القدم المقامة حاليا في دولة الإمارات العربية المتحدة من دور الستة عشر بخسارته أمام المنتخب الإيراني بهدفين دون مقابل، وقدم منتخبنا خلال مشواره في البطولة الآسيوية مستويات فنية جيدة إلا انه اصطدم بالفريق الإيراني الذي يعد المرشح الأبرز لنيل اللقب الآسيوي في نسختها الحالية.