المنتخب الوطني لكرة القدم الشاطئية يستعد للتصفيات الآسيوية

الجماهير الثلاثاء ٢٢/يناير/٢٠١٩ ٢٣:٥٦ م
المنتخب الوطني لكرة القدم الشاطئية يستعد للتصفيات الآسيوية

مسقط - العمانية

يلتقي المنتخب الوطني لكرة القدم الشاطئية يومي 30 و31 يناير الجاري نظيره الإماراتي وديًّا خلال المعسكر الثاني الذي يقيمه المنتخب الوطني بالملعب الرملي بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر.

كما سيلعب منتخبنا الوطني لكرة القدم الشاطئية وديًّا أيضًا مع منتخب تايلاند يومي 22 و24 فبراير المقبل ضمن سلسلة التجهيزات المتواصلة للمشاركة بالنهائيات الآسيوية التي تستضيفها تايلاند في مارس المقبل.
وكان المدرب طالب بن هلال الثانوي قد استدعى 14 لاعبًا للمشاركة في هذا المعسكر من بينهم لاعبو الخبرة وعدد من الوجوه الشابة يتقدمهم أمجد الحمداني ويونس العويسي وأحمد الهطالي وخالد العريمي ومنذر العريمي ومشعل العريمي ويحيى العريمي وجلال السناني وعبدالله الصوطي وإسحاق القاسمي ونوح الزدجالي ومصعب البريكي وسامي البلوشي وعوض اليوسفي.
وسيكون التركيــز على جاهزيـــة اللاعبين من خلال رفع معدل اللياقة البدنيـــة وتطبيق بعض الخطط التكتيكيـــة والاستفادة من تجربة عدد من اللاعبين الجدد في المباريات الودية التي سيكون فيها اللعب مع منتخبات آسيوية لها حضورها في البطولات المختلفة.
يذكر أن المنتخب الوطني لكرة القدم الشاطئية سيلعب في النهائيات الآسيوية أمام العراق في 8 مارس ومع إيران في 10 من نفس الشهر.