خلال مهرجان مسقط هيونداي تقدم خصومات اضافية

مؤشر الثلاثاء ٢٢/يناير/٢٠١٩ ٢٣:٢٣ م
خلال مهرجان مسقط 
هيونداي تقدم خصومات اضافية

مسقط - ش
أطلقت مجموعة المؤسسة التجارية العمانية - هيونداي مؤخراعرضا ترويجيا خاصا احتفالا بمهرجان مسقط. ويحتوي هذا العرض على مزايا جذابة تشمل خصما إضافيا يصل إلى 1000 ريال على طرازات مختارة، بالإضافة إلى باقة من الباقات المعبأة بشكل جيد مثل الهدية النقدية التي تصل حتى 3550 ريال، 3 سنوات / 50.000 كلم خدمة، تأمين، تسجيل والمزيد، الخصم والعروض قد تختلف المزايا بين الطرازات ومتغيرات الطراز، ويمكن التحقق من التفاصيل الدقيقة للعرض الترويجي في أي من صالات عرض هيونداي الأقرب إليك.

حيث تعرض هيونداي في كل من فعالياتالمهرجان بحديقة العامرات وحديقة النسيم مجموعة هيونداي المذهلة من سيارات السيدان والسيارات الرياضية متعددة الاستخدامات، والتي تجتذب الزوار عبر الفئات العمرية. نظرا للخيارات الواسعة التي تقدمها للعملاء ابتداء من مستوى الدخل إلى سيارات السيدان الفاخرة والسيارات الرياضية متعددة الاستخدامات، وجميعها مجهزة جيدا بمميزات رائعة وتصميم أنيق، أصبحت هيونداي بلا شك العلامة التجارية المحبوبة للسيارات في السلطنة.

أول منصة مركبات صديقة للبيئة في العالم، إيكونيك - الهجينة، بتصميمها العصري وأميالها المذهلة التي تبلغ 30.3 كلم لكل لتر وقد تغيرت اللعبة مع فيلوستر 2019مع تعبيرها الفريد عن الجانب الأكثر جرأة من هيونداي والتقنية والتصميم في أماكن المهرجان حيثتجذب الشباب الواعي وكذلك أولئك المهتمين بالقيادة الصديقة للبيئة.

تواصل إيكونيك الفوز بالعديد من الجوائز في جميع أنحاء العالم لتميزها في التصميم والسلامة وكفاءة استهلاك الوقود. وتشمل هذه الجوائز العديد من جوائز "سيارة العام" في أوروبا ، وجائزة ريد دوت للتصميم ، وجائزة التصميم الراقي، وقد تم تسميتها كأفضل سيارة عائلية صغيرة ضمن برنامج التقييم الاوروبي للسيارات الجديدةوذلك بفضل مميزات السلامة المتقدمة. في الولايات المتحدة، تم تصنيفإكونيك الهجينة الزرقاكأفضل هجين متوفرة في استهلاك الوقود في السوق.

وتهتم هيونداي بالحركة النظيفة، مما يساعد على إحداث تغيير دائم يفيد الناس اليوم والأجيال القادمة. إنها جاهزة تماما لتقديم كل نوع من أنواع السيارات الصديقة للبيئة التي يريدها العملاء في جميع أنحاء العالم ولن تتنازل عن ديناميكيات القيادة والأداء - توازن بين الخصائص التي يطلقونها على "الأداء الأخضر". يقدم نهج هيونداي فيإيكونيكتصميما لا مثيل له وتجربة قيادة مقترنة مع أحدث تقنيات السلامة والراحة ، مما يجعلها خيارا جذابا لمجموعة واسعة من المشترين.

تتميز طرازات هيونداي العالمية بالاعتراف العالمي حيث فازت بأحدث الجوائز في التصميم والجودة والسلامة وغيرها، وذلك بفضل تصميمها المتطور للمنتجات ، والجودة التي لا هوادة فيها ، وتكنولوجيا الأمان ، والقيمة الاستثنائية. تعتبر هيونداي اليوم من بين أفضل العلامات التجارية في عالم السيارات ، وقد تجاوزت بالفعل العديد من التخصصات العالمية من حيث الجودة.

تقدم شركة هيونداي للسيارات قيما وخبرات جديدة للعملاء الحاليين، وهي فريدة من نوعها للعلامة التجارية، كما أنها تتجاوز ما يتوقعه العملاء من خلال الجمع بين الأداء الاستثنائي والسعر المعقول والأناقة الرائعة. مع العديد من العروض ذات القيمة العالية كمواصفات قياسية ، تبقى معظم طرازات هيونداي كواحدة من السيارات المتطورة في فئتها وبالتالي لا تقدم فقط قيمة كبيرة للمشتري الأول ولكن أيضا لديها طلب كبير في سوق السيارات المستعملة.

هيونداي لديها حضور قوي في فئة سيارات الركاب في سلطنة عمان مع مجموعة واسعة من سيارات السيدان وسيارات الدفع الرباعي التي توفر خيارات المحركات المختلفة وخيارات التصميم. هيونداي تقدم مجموعة متكاملة من سيارات السيدان في سلطنة عمان بما في ذلك: أكسنت، إلنترا، سوناتا وأزيرا في حين أن واضعي الاتجاه للشباب الحديث لا تزال هي فيلوستر و فيلوسترتوربو. وسلسلة 'i' تدل على مجموعة من السيارات المدمجة المصممة لتلبية احتياجات التنقل الذكية. هيونداي تقدم مجموعة سيارات الدفع الرباعي - كريتا، توسان، سانتا في وغراند سانتا في هي بالتأكيد اختيار الكثيرين.