النفط العُمانية تنظم حملة لتنظيف شاطئ العذيبة

مؤشر الثلاثاء ٢٢/يناير/٢٠١٩ ٢٣:٢٣ م
النفط العُمانية تنظم حملة لتنظيف شاطئ العذيبة

مسقط - ش

احتفالاً بيوم البيئة العُماني وضمن التزامها بترك أثرٍ إيجابي في المجتمع، نظمت شركة النفط العمانية للتسويق، بالتعاون مع بلدية مسقط، حملة تطوعية لتنظيف شاطئ العذيبة.
وتأتي هذه المبادرة في إطار التزام الشركة المتواصل بغرس ثقافة المسؤولية الاجتماعية خارج عملياتها وضمن الأنشطة المجتمعية المختلفة التي تطلقها الشركة في مختلف أنحاء السلطنة بالتعاون مع الجهات الحكومية المختلفة ومؤسسات القطاع الخاص والجمعيات غير الربحية.
وخلال الحملة، قامت الشركة بتنظيف شاطئ العذيبة وإزالة الزجاجات والأكياس البلاستيكية والتخلص من المخلفات المعدنية المختلفة التي تم تجميعها بطول الخط الساحلي في العذيبة.
وتهدف هذه الحملة إلى تزويد المقيمين في مسقط بوجهة نظيفة وجميلة يمكنهم الاستمتاع بزيارتها ومشاهدة معالمها في كل الأوقات، فضلاً عن تشجيع الأفراد على التخلص من مخلفاتهم باستمرار والحفاظ على البيئة العُمانية الغنية.
جديرٌ بالذكر أن التزام شركة النفط العُمانية للتسويق لا يقتصر على اتباعها لأفضل الممارسات والعمليات الصديقة للبيئة فحسب، بل تقوم أيضاً بتنفيذ ممارسات مستدامة للحفاظ على البيئة وصون مواردها في مختلف عملياتها.
وتضم جهود الشركة مبادرة ’سولر‘ التي أطلقتها بهدف تعليم الطلاب أهمية الطاقة المتجددة والاستفادة منها في تشغيل مواقف الحافلات ومحطات خدماتها المختلفة.