طيران السلام يُسيِر رحلات مباشرة إلى الإسكندرية

مؤشر الثلاثاء ٢٢/يناير/٢٠١٩ ٢٣:٢٢ م
طيران السلام يُسيِر 

رحلات مباشرة إلى الإسكندرية

مسقط -

أعلن طيران السلام عن أحدث وجهاته من خلال تسيير رحلاتٍ مباشرة من العاصمة مسقط إلى مدينة الإسكندرية، ثاني أكبر مدينة في جمهورية مصر العربية ابتداء من 2 مارس 2019 وبواقع 3 رحلات مباشرة أسبوعيا ورحلة كل يوم ابتداءً من مايو 2019. وتعد هذه الوجهة ثاني وجهات طيران السلام في قارة أفريقيا بعد أن قام مؤخراً بتسيير رحلاته إلى مدينة الخرطوم في جمهورية السودان، وأولى الرحلات المباشرة بين مطار مسقط الدولي ومطار برج العرب الدولي، حيثُ ستنطلق الرحلات بحسب التوقيت المحلي لمسقط الساعة 20:35 لتصل الإسكندرية الساعة 23:45، وتعاود الإقلاع من الإسكندرية الساعة 00:30 لتصل إلى مسقط الساعة 06:55. ويمكن للضيوف حجز مقاعدهم إلى مدينة الإسكندرية والاستمتاع بعروض خاصة على أسعار التذاكر.

وقال الكابتن محمد أحمد، الرئيس التنفيذي لطيران السلام: «تشكل جمهورية مصر العربية إحدى أهم الأسواق التي نستهدفها في طيران السلام، وتعد الإسكندرية ثاني أكبر المدن وأحد أهم المراكز الصناعية والاقتصادية فيها، فضلاً عن كونها وجهة سياحية فريدة من نوعها. وتتميز هذه المدينة بجذورها التي تمتد إلى آلاف الأعوام وبنيتها الأساسية العصرية مما يجعلنا نثق في أن توفير رحلات مباشرة إليها سيساهم في إثراء تجربة الضيوف والمسافرين لأغراض العمل والترفيه على حدٍ سواء. كما أن إضافة الإسكندرية إلى شبكة وجهاتنا المتنامية يأتي ضمن استراتيجيتنا الرامية إلى توفير خيارات سفر مريحة ومميزة لجميع الضيوف».
وأضاف الكابتن محمد: «ولا شك أن إطلاق رحلاتنا إلى الإسكندرية قد جاء ضمن استراتيجيتنا الخمسية والرامية إلى توسيع شبكة وجهاتنا وتعزيز أسطول طائراتنا وتنويع العروض التي نقدمها للضيوف. ولنا أن نفتخر كوننا أول ناقل جوي يربط بين مدينتي مسقط والإسكندرية برحلات مباشرة ونتطلع إلى توسيع رحلاتنا إلى مصر من خلال تدشين رحلات إلى القاهرة والمدن الأخرى في المستقبل. فهدفنا هو مواصلة إثراء تجربة عملائنا ورفدهم بفرص وعروض سفر مميزة على أسطول طائراتنا المتنامي من طراز A320neo».