افتتاح "سيتي سنتر صحار" اليوم

مؤشر الثلاثاء ٢٢/يناير/٢٠١٩ ١٥:٢٠ م
افتتاح "سيتي سنتر صحار" اليوم

مسقط - ش

تفتتح اليوم «ماجد الفطيم»، الشركة الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق، والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه على مستوى الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا، اليوم «سيتي سنتر صحار»، ليكون بذلك وجهة للتسوق والترفيه والحياة العصرية الرابعة للشركة في سلطنة عُمان.

وأشارت الشركة إلى أنها استثمرت 45 مليون ريـال عماني (117 مليون دولار أمريكي) في تشييد «سيتي سنتر صحار» الذي سيضم مجموعة من أبرز الأسماء والعلامات التجارية الإقليمية والدولية مثل «ذا بودي شوب» و«ماكس فاشن»، إلى جانب العديد من تجارب الترفيه وخيارات الطعام المتنوعة كالمقاهي والمطاعم العائلية. وسيوفر «سيتي سنتر صحار» خدماته لما يقارب 570,370 ساكن في ولاية صحار التي تطل على خليج عمان وتعتبر واحدة من أهم المدن الصناعية في السلطنة، والزوار القادمين من الولايات المجاورة مثل لوى وشناص.

ويمتاز «سيتي سنتر صحار» بموقعه الحيوي على طريق الباطنة، ويضيف لقطاع التجزئة المزدهر في السلطنة 35,301 متر مربع من المساحات الإجمالية القابلة للتأجير. وباحتضانه 129 متجراً متنوعاً ولفرع هايبرماركت كارفور الثاني عشر في عُمان والممتد على مساحة 7,348 متراً مربعاً، ومجمع ڤوكس سينما مؤلف من تسع شاشات، ومركز ماجيك بلانيت الترفيهي، ومواقف سيارات تتسع لأكثر من 1000 سيارة، يشكل «سيتي سنتر صحار» وجهة متكاملة للتسوق والترفيه والحياة العصرية، ومركزاً حيوياً جديداً يعزز من فرص التواصل والترابط الاجتماعي.