وود يطمح لتحقيق لقب بطولة عمان المفتوحة للجولف

الجماهير الخميس ١٧/يناير/٢٠١٩ ٠٤:٤٢ ص
وود يطمح لتحقيق لقب بطولة عمان المفتوحة للجولف

مسقط -
بعد أن شاهد صديقه المقرب جوست لويتن يحمل اللقب للمرة الأول في العام الماضي، يحرص كريس وود على وضع الأمور في نصابها الصحيح لصالحه ورفع الكأس بنفسه عند انطلاق بطولة عُمان المفتوحة لعام 2019 في ملعب الموج للجولف في الفترة من 28 فبراير إلى 3 مارس.

كان الإنجليزي والهولندي يتنافسان على اللقب في بطولة تحبس الأنفاس قبل 12 شهرًا لكنه حصل الأول على المركز الثاني في الجولة الأخيرة، ليكون متأخراً عن لويتن بضربتين حيث سجل الهولندي 16 ضربة. قدم وود أداء جيداً، ولكن النتيجة لا تزال غير مرضية لصاحب ال31 عاما.
وقال: «كنت ألعب بشكل سيء في الفترة التي سبقت البطولة، لكنني وضعت نفسي في المنافسة وكنت حزيناً بأني لم أفز في النهاية. على المدى الطويل، كان أسبوعًا جيدًا وخطوة في الاتجاه الصحيح. المفتاح هو اللعب بشكل جيد في أول تسع حفر - في محاولة التسجيل تحت المعدل في بعض الحفر، لأنه في أخر تسع حفر هناك فرص أكثر للتسجيل.
وتابع قائلاً: «لقد كان الحدث رائعًا في العام الماضي وكان ملعب الموج للجولف مذهلًا وعلى أتم الاستعداد - ربما كان أحد أفضل الأحداث التي لعبنا فيها طوال العام. أتطلع إلى العودة إلى مسقط هذا العام وربما سأتصدر البطولة هذه المرة».
وسوف يكون وود واحداً من العديد من نجوم الجولة الأوروبية المتحمسون للعودة إلى السلطنة هذا العام، وسوف يكون حريصاً على زيارة معالم المدينة في هذا العام إذا ما حصل على الفرصة.
وقال: «لقد دعا نادي الموج اللاعبين للقدوم والتمرين في مسقط قبل الحدث وقد أفعل ذلك، وإذا فعلت ذلك، فسأقضي بعض الوقت بمشاهدة بعض الجبال الخلابة والسوق قبل بدء البطولة».
ستقام بطولة عمان المفتوحة هذا العام مرة أخرى في ملعب الجولف المصمم من قبل جريج نورمان في مسقط، من 28 فبراير إلى 3 مارس.