غدا.. أولى الحفلات الغنائية بمتنزه النسيم

مزاج الأربعاء ١٦/يناير/٢٠١٩ ٢١:٣٥ م
غدا..  أولى الحفلات الغنائية بمتنزه النسيم

مسقط - ش

تنطلق غداً الخميس أولى الحفلات الغنائية لمهرجان مسقط بمتنزه النسيم العام، يحييها الفنان سالم قطن والفنانة نسمة الرئيسية على خشبة المسرح المفتوح عند الساعة الثامنة مساءً ويستمر الحفل الغنائي إلى الساعة الحادية عشرة مساءً.

الفنانة العمانية نسمة الرئيسية شاركت وغنت عدد من الأوبريتات والأغاني الوطنية وشاركت في مهرجان الأغنية العمانية، وحققت المركز الثالث في مسابقة نجم الشباب، ولها مشاركات في مهرجان مسقط ومهرجان خريف صلاله، ولها عدد من الأغاني التي أصدرتها مؤخرا (خليتني بهم – وينك حبيبي – لا تلتهي)، هذه الأغاني وغيرها ستطرب بها الفنانة نسمة زوار النسيم هذه الليلة.
أما الفنان العماني سالم قطن فله مشاركة سابقة في مهرجان مسقط، وله مشاركات عديدة في مهرجان خريف صلالة السياحي منذ 2011، وهذه المشاركة الثانية له في مهرجان مسقط، وسيقدم للجمهور عدد من الأغاني التي عُرف واشتهر بها كأغنية "قسوة عنادك" والأغنية الشعبية "يا زين سلي" وفن البرعة بأغنية " تزهو الغبيراء" إلى جانب عدد من الأغاني الطربية الأخرى.
والجدير بالذكر أن زوار النسيم على موعد كل خميس مع حفل غنائي ساهر طوال فترة مهرجان مسقط 2019، بواقع أربع حفلات غنائية يحييها نخبة من الفانين العمانين المعروفين في الوسط الفني الغنائي.