بعبود يتوج بطلاً لبطولة الصفاء للجولف لعام 2019

الجماهير الاثنين ١٤/يناير/٢٠١٩ ٠٥:٠٦ ص
بعبود يتوج بطلاً لبطولة الصفاء للجولف لعام 2019

مسقط -

برعاية سعادة المهندس حمود المحروقي رئيس شؤون المنشآت السلطانية اختتمت «بطولة الصفاء للجولف» النسخة الخامسة لعام 2019 والتي أقامتها الصفاء للأغذية في نادي غلا للجولف. وتعد مسابقة التسديد الفردي (18 حفرة) مفتوحة لجميع لاعبي الغولف المسجلين في مباريات الهانديكاب في السلطنة. وقد حصل يحيى بعبود جائزة بطل بطولة هذا العام بتسجيله لـ 43 نقطة والتي شارك فيها أكثر عن 100 لاعب جولف، بينما فاز طلال البلوشي بالمركز الأول بـ 41 نقطة، يليه سرينيفاس هابر بالمركز الثاني بـ39 نقطة. أما بالنسبة لبطولة السيدات، فقد فازت بها آفي بيتري بتسجيلها لـ34 نقطة، بينما فاز ببطولة الناشئين ناصح البرواني بتسجيل 44 نقطة. كما فاز علي حميد بجائزة “الأقرب إلى الحفرة».

وقال المهندس محمد بن سهيل الشنفري، الرئيس التنفيذي لشركة الصفاء للأغذية، مهنئاً الفائزين: «نحن نقدر كل العمل الدؤوب والتفاني المبذول لنجاح هذه البطولة نظراً للقبول الذي تحظى به البطولة سنةً بعد سنة. وأود هنا أن أوجه كل الشكر إلى جميع المشاركين الذين ساهموا في نجاح الحدث لهذا العام، وإلى نادي غلا للجولف على استضافتهم للبطولة هذه السنة وتوفيرهم للخدمات ذات الطراز العالمي».

وأضاف حمدون الصقري، القائم بأعمال مدير التسويق بالصفاء للأغذية: «تهدف البطولة إلى رفع مستوى الوعي بهذه الرياضة في المجتمع العُماني إلى جانب كونها مظلة تجمع لاعبي الجولف من ذوي المهارة.

وتروّج هذه البطولة التي تقوم الصفاء بتنظيمها سنوياً لهذه القيم والمبادئ من خلال حدث رياضي وصحي وممتع في ذات الوقت. وأيضا تأكيد الصفاء على ضمان جودة منتجاتها وتأمين الغذاء السليم للمجتمع».

وبجانب حفل الختام، تم إقامة حفل شواء باستخدام منتجات الصفاء، وتناول المدعوين والمشاركين وجبة العشاء.