الفطيم تطلق متاجر"كارفور ماركت"

مؤشر الاثنين ١٤/يناير/٢٠١٩ ٠٤:٥٦ ص
الفطيم تطلق متاجر"كارفور ماركت"

مسقط - ش
أعلنت "ماجد الفطيم"، الشركة الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه على مستوى منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا، عن أطلاق علامة تجارية ثانوية "كارفور ماركت" على شاكلة محلات مصغره، بدءاً بمتجرين في بركاء وصحار.

كارفور ماركت المنومه بلازا هو الأول من نوعه في السلطنة، ويقدم مجموعة واسعة من السلع الاستهلاكية والمواد الغذائية والفواكه والخضروات والأسماك الطازجة والأطعمة الخفيفة ومخبز يدوي.
كارفور ماركت صحار تشاينا داونتاون، يتبع نفس منظومة كارفور ماركت المنومه بلازا، بالإضافة الى قسم إلكترونيات وهواتف محموله.
على الرغم من أن مفهوم كارفور ماركت يعد أصغر حجمًا من ناحيه التصميم ، إلا أن هذه المتاجر مجهزه لحمل مجموعة مكثفة من المنتجات اليومية والضروريات مما يجعلها مماثله لمتجر المنطقه السكنيه المحلي.
وقال نجيب حداد، مدير كارفور عُمان لدى شركة ماجد الفطيم للتجزئة : "يعد مفهوم كارفور ماركت أسلوبًا بديهيًا لإضافة الراحه وسهولة الوصول لعملائنا. يتم إطلاقها في المناطق ذات الكثافة السكانية العالية حيث تصبح فكرة الخروج للحصول على احتياجات التسوق اليومية زيارة سريعة لأقرب منفذ لكارفور ، ويضمن المتسوق نضارة المنتجات وأسعار توفيرية. نحن نعمل على إضافة عدد من منافذ كارفور ماركت في مختلف أنحاء السلطنة في المستقبل القريب جدًا ".
وتشغل كارفور حاليًّا، التي دخلت السوق العمانية في العام 2001 ،12 متجر في السلطنة، منها 10 من فئة الهايبرماركت، 4 منها في مسقط، إثنان في صحار والأخرى في كل من نزوى ، وصور، وصلالة. بالإضافه الى متجرين من فئة "كارفور ماركت" في كل من المنومة و صحار تشاينا داونتاون.