بالصور.. تبرعات عمانية تساهم في كسوة الشتاء لـ500 طفل فلسطيني

بلادنا السبت ١٢/يناير/٢٠١٩ ١٩:٥٦ م
بالصور.. تبرعات عمانية تساهم في كسوة الشتاء لـ500 طفل فلسطيني

مسقط - ش
نظمت مؤسسة وفاء المحسنين الخيرية وعلى مدار يومين معرضاً خيرياً لتوزيع كسوة الشتاء لعدد 500 طفل في قطاع غزة، وذلك بمساعدة تبرعات من السلطنة، وقال مسؤول من المؤسسة لـ"الشبيبة"

**media[990238]**

**media[990235]**

وتعتبر مؤسسة وفاء المحسنين الخيرية "قناة مُتاحة للأفراد والمؤسسات من أي شعب وفي أيْ قُطر في العالم, وهي مُختصة بالعمل الخيري والتطوعي في كافة مجالاته تشجيعاً وتأطيراً وتنفيذاً وتطويراً, كما أنها تعمل على زيادة وعي الجماهير بالقضايا الإنسانية وإبرازها بشكل واقعي ومناسب"، وذلك بحسب موقعها الإلكتروني.

**media[990236]**

**media[990237]**

كما وزعت المؤسسة في 2018 الكفالة المالية لأكثر من 1000 يتيم وأسرة في قطاع غزة بقيمة اجمالية 60 ألف دولار بمساعدة أهل الخير بالسلطنة.

**media[990246]**

وافتتحت مؤسسة وفاء المحسنين الخيرية خلل ديسمبر منزل عائلة " أبو طلعت " جنوب قطاع غزة حيث بلغت قيمة أعمال الترميم والبناء 9 آلاف دولار بتبرع كريم من أهل الخير في السلطنة.
وقالت المؤسسة: "خلال الزيارات الدورية التي تنفذها المؤسسة لبيوت الأسر الفقيرة ، رأينا حجم المعاناة والمأساة التي تعيشها الأسرة المكونة من 7 أفراد منذ أكثر من 14 عاماً ، حيث يغرق البيت كل موسم شتاء نظراً لانخفاضه عن مستوى سطح الأرض ، علاوةً على أن الغرف والمطبخ و دورة المياة لا تليق إطلاقاً بالحياة الآدمية".
وأضافت " بعد تواصلنا مع أهل الخير واستعدادهم لترميم المنزل ؛ بدأنا سريعا بالإجراءات اللازمة للبناء مع الجهات المختصة ، لنباشر بعدها أعمال الترميم التي شملت ( تعلية المنزل وبناء حوائط – بناء مطبخ ودورة مياه – سقف البيت – تمديد شبكة الكهرباء والمياه – قصارة ودهان المنزل – سيراميك وشبابيك و أبواب والعديد من الأعمال الأخرى"