رام وجيب تحصدان جوائز العام 2019

مؤشر الأحد ٠٦/يناير/٢٠١٩ ٠٤:١١ ص
رام وجيب تحصدان جوائز العام 2019

مسقط-ش
حصدت مجموعة فيات كرايسلر أوتوموبيلزFCA جوائز العام 2019 التي تقدمها نشرة موتور تريند لأفضل الشاحنات والمركبات الرياضية متعددة الاستخدامات SUV. واختار محرّرو النشرة المتخصصة في عالم السيارات رام 1500 شاحنة العام 2019، وجيب رانجلر كمركبةSUV العام 2019 - وهما من أكثر جوائز صناعة السيارات المرموقة في فئتيهما اللتين تشهدان منافسة شديدة للغاية، كما تم تكريم ذكرى سيرجيو مارشيوني الرئيس التنفيذي السابق لمجموعة FCA بعد وفاته بمنحه شخصية عام 2019 التي تقدمها موتور تريند.
وتكرم جوائز العام التي تقدمها نشرة موتور تريند أفضل المركبات التي تمثل قيمة استثنائية وتفوقاً في فئاتها وتأثيرها على عالم صناعة السيارات.
وقال الرئيس التنفيذي لمجموعة فيات كرايسلر أوتوموبيلز مايك مانلي" إن رام 1500 وجيب رانجلر هما منتجان مهمان في FCA – ويعتبر الفوز بلقبيSUV العام وشاحنة العام من موتور تريند في الوقت نفسه إنجازاً نفتخر به، وشهادة على قدرات موظفينا وتصميمهم. وتساعد هذه الجوائز في الاعتراف بجهود فريقنا الدؤوبة من أجل ضمان تميز رام 1500 الجديدة ورانجلر الجديدة في فئتيهما اللتين تشهدان منافسة حادة.
وأضاف قائلاً: بالنيابة عن جميع موظفي FCA ، نعرب أيضاً عن تقديرنا العميق لتكريم نشرة موتور تريند لسيرجيو مارشيوني ومنحه جائزة شخصية العام. وسوف نتذكر دائماً تراثه في الصناعة وتأثيره الدائم على مجموعة FCA".
يعد برنامج العام لنشرة موتور تريند مفتوح لجميع مركبات العام 2019 الجديدة كلياً أو المطورة بشكل كبير. وبدلاً من مقارنتها مع بعضها البعض ، يتم أولاً طرح المركبات المتنافسة من خلال اختبارات أداء موتور تريند الكاملة لتقييم كل جانب من جوانب كل مركبة تقريباً. ثم يتم تقييم جميع المركبات المتنافسة في ثلاث دورات منفصلة بمركز اختبار السيارات قبل اختيار المرشحين النهائيين.
من جانبه قال رئيس تحرير نشرة موتور تريند إد لوه "بالنسبة لعام 2019 ، نجحت كل من رام 1500 وجيب رانجلرفي أدهاش محررين ومحكمي جوائز موتور تريند من خلال تقديم إمكانات رائدة في مجال العمل واللعب، فضلاً عن مستويات مذهلة من التطور والتكنولوجيا والأناقة والراحة. تهانينا إلى FCA لتقديمها اثنين من الفائزين الحقيقيين."
وأضاف لوه قائلاً "كان سيرجيو قائداً خاصاً أنقذ كرايسلر وفيات المتعثرتين، مما وفر الآلاف من فرص العمل في جميع أنحاء العالم. لقد كان رجلاً لا يفعل شيئاً إلا إذا كان مقتنعاً بأنه سيكون ناجحاً. لقد أنجز سيرجيو مارشيوني المهمة، وترك علامة لا تمحى على صناعة السيارات ".
وبعد انتهاء أسابيع من الاختبار، يحدد المحكمون أي المركبات سيتم منحها ألقاب مركبات العام. ولم يتم اختيار الفائزين عن طريق مقارنة مباشرة مع غيرهم من المتأهلين للتصفيات النهائية ، وإنما يتم الاختيار نتيجة لكيفية تحقيق كل مركبة متنافسة لمعايير الجائزة الستة – وهي التطوير الذي تحقق على مستوى التصميم والتفوق الهندسي والكفاءة والسلامة والقيمة والأداء الوظيفي المطلوب. وسيظهر تقرير كامل عن اختبار موتور تريند الشامل على موقع MotorTrend.com وفي عدد يناير 2019 من مجلة موتور تريند.