x

«لتس جو» تدشن موقعها الإلكتروني

مؤشر الأحد ٠٦/يناير/٢٠١٩ ٠٤:٠٩ ص
«لتس جو» تدشن موقعها الإلكتروني

البريمي- حميد البادي

دشنت شركة «لتس جو « المتخصصة في الخدمات السياحية مؤخرا موقعها الإلكتروني الذي يعتبر الأول من نوعه في السلطنة بحيث يجمع جميع الخدمات السياحية فالسلطنة مما يوفر للعملاء سواء المواطنين أم الوافدين خيارات ومنتجات متنوعة في القطاع السياحي .

ويشمل الموقع شراء منتجات التخييم وتوفير رحلات داخل وخارج السلطنة، بالإضافة للعديد من الخدمات السياحية الأخرى كاستئجار السيارات أو الدراجات النارية واليخوت، ومعلومات عن جميع المواقع السياحية فالسلطنة وخدماتها من فنادق ومطاعم.

كما وقعت الشركة خلال حفل التدشين مذكرات تفاهم مع شركتين عمانيتين لزيادة كفاءة الموقع، الأولى شركة مندوب لتوفير خدمات التوصيل للمنتجات المشتراة من الموقع وشركة ثواني لتوفير الدفع الإلكتروني.
وتهـــدف الشركة لدعـــم القطاع السياحي فالسلطنة بشكل خاص والمنطقة بشكل عام من خلال ابتكار منتجات عملية توفر حلول للسائح وتستغل الطاقة الشمسية لتوفير الطاقة الكهربائية للعملاء خارج المنزل.

وقد شاركت شركة لتس جو في معرضين من تنظيم مؤسسة ريادة الأول كان في مركز عمان للمؤتمرات والمعارض والثاني في معرض جراند مول نزوى وذلك بهدف التعريف بالشركة في مختلف محافظات السلطنة وقد تم عرض نموذج من المنتج المبتكر الأول للشركة (جو ادفنشر) في معرض جراند مول نزوى وهو عبارة عن منتج عملي كرسي وسرير في نفس الوقت ويوفر طاقة كهربائية من الطاقة الشمسية .وبه مميزات عده بما توفر للعملاء تجربة مميزة فالرحلات وتوفر عليهم المال والجهد في نفس الوقت.
وقد حصل المنتج على استحسان العديد من محبي الرحلات والتخييم.