x

بمشاركة أكثر من 200 مشارك ومشاركة الخابورة يعلن نتائج إبداعات شبابية

الجماهير الخميس ٠٣/يناير/٢٠١٩ ١٢:٠٤ م
بمشاركة أكثر من 200 مشارك ومشاركة

الخابورة يعلن نتائج إبداعات شبابية

الخابورة -

اختتمت بنادي الخابورة منافسات مسابقة إبداعات شبابية لعام 2018 – 2019 م التي دامت ثلاثة أشهر مستمرة من بداية شهر أكتوبر لنهاية شهر ديسمبر، وتشهد مسابقات إبداعات شبابية هذا العام التنوع في البرامج المطروحة وفق أعمار سنية مختلفة، وكان لأبناء ولاية الخابورة حضور لافت في البرنامج من خلال عدد المشاركين في النسخة التي اختتمت على مستوى النادي يوم الأحد الفائت، حيث بلغ عدد المشاركين على مستوى النادي 201 مشارك ومشاركة في 14 مسابقة تضمنتها نسخة العام من البرنامج. وحجم المشاركة والتفاعل يعكس حرص أبناء الولاية للاستفادة من البرامج المطروحة وايضا تعزيز جودة مثل هذه البرامج من خلال الإقبال على المشاركة والتنافس في مختلف مجالاتها، وتعقيبا على ختام البرنامج على مستوى النادي قال راشد حمد القطيطي رئيس اللجنة الشبابية بنادي الخابورة: بداية كان هناك هاجس من أعداد المشاركين بسبب النظام الجديد في آلية التسجيل الإلكتروني والذي تم استحداثه هذا العام للمرة الأولى ولكن ولله الحمد والمنة الأعداد كانت فوق المتوقع وهذا يدل على المكانة المرموقة لمسابقة إبداعات شبابية ومواكبة أبناء الخابورة لآلية التسجيل الإلكتروني الذي يتوافق مع الخدمات الإلكترونية التي تسعي حكومة سلطنة عمان على نشرها في مختلف الجوانب والمجالات.

وفي منتصف نوفمبر بدأت أولى المسابقات بحضور الشيخ سلطان الحوسني رئيس النادي والفاضل فيصل النعيمي عضو اللجنة الرئيسة المشرفة على محافظة شمال الباطنة تنافس 31 فريقاً للظفر والسعي للوصل للقمة في المسابقة الثقافية عمانيات شارك 27 فريقاً جاءت نتائج المراكز الثلاث الأولى على النحو التالي، المركز الأول فريق الصديقة (أ) ويضم أنوار عامر السعيدية وشذى عبدالله السعيدية، واليقين علي السعيدية، وحصل على المركز الثاني فريق الكفاح ويضم علي عباس العجمي ومقتدى راشد البلوشي وأحمد علي العجمي وحصل فريق أميمة المركز الثالث ويضم الزهراء ضحي القرينية ومريم راشد الاسماعيلية وأنهار محمد الغافرية.

وفي اليوم الثاني من المسابقة الثقافية «شواهد تاريخية» شارك أربعة فرق وجاءت نتائجهم على النحو التالي المركز الأول الفاروق ج ويضم محمد عبدالله الخوالدي وعبدالله سعيد البلوشي ومحمد عبدالله الربيعي وحصل على المركز الثاني الفاروق أ ويضم محمد أحمد العدواني وعلي حسين القطيطي وأحمد علي القطيطي وحصل على المركز الثالث فريق أزهار الخابورة ويضم جهينة أحمد السعيدية والزهراء راشد السعيدية وملاك علي السعيدية.
بعدها بأيام أقيمت مسابقة (الإلقاء الشعري والخطابة) للفئة (10 -15 سنوات) وشهدت مسابقة مشاركة واسعة جدا من مختلف الجنسين وسط حضور جماهيري ملأ قاعة النادي.

الإلقاء الشعري

وفي الإلقاء الشعري حصلت شهد سعيد سالم الحوسني على المركز الأول، وفاطمة بنت سالم بن راشد البريكية على المركز الثاني، وحصلت حورية بنت راشد بن سليمان الصقرية على المركز الثالث.

الخطابة

أما الخطابة حصلت على المركز الأول الشيماء بنت مرهون بن خميس الحوسنية وحصل الأيهم بن خليفة بن عبدالله الحوسني على المركز الثاني وحصلت فاطمة بنت سيف بن خميس السالمية على المركز الثالث.

التعليق الرياضي

يعد من الهوايات الجميلة التي يتربع عليها الشباب في الوقت الحاضر وبفارق كبير عن منافســـــيه حصل يونس بن محمد الـــــرواحي على المركـــــز الأول على مستوى النادي.