x

للعام الثاني على التوالي تلال القرم «أفضل مطور عقاري للعام 2018»

مؤشر الخميس ٠٣/يناير/٢٠١٩ ١١:٣٧ ص
للعام الثاني على التوالي

تلال القرم «أفضل مطور عقاري للعام 2018»

مسقط -
في دلالة واضحة على تميزها في سوق الإسكان العماني، حصدت تلال القرم جائزة «أفضل مطور عقاري للعام 2018» في جوائز «The Luxury 100» التابعة لمجلة «سيجنتشر» المرموقة، والتي تحتفي بالعلامات والمنتجات التجارية الفاخرة الرائدة، وذلك خلال حفل أقيم في منتجع خليج مسقط في 26 ديسمبر 2018.

وفي معرض تعليقه على هذا الإنجاز، قال مدير عام شركة الأرجان العالمية العقارية في السلطنة، طوني سفريان: «إن العوامل المتعددة التي تم الاعتماد عليها لتقييم حصولنا على هذه الجائزة المرموقة ما هي إلا دليل واضح على تطورنا. بالإضافة إلى أنه العام الثاني على التوالي الذي نحصل فيه على جائزة «أفضل مطور عقاري للعام 2018» بوصفنا مشروعاً فريداً من نوعه يتميز بالحرفية والجودة والحصرية. نشعر بالفخر الشديد لهذا الإنجاز، ونشيد بأعضاء فريقنا أينما كانوا على عملهم الدؤوب وما حققوه من نتائج في المشروع الذي وفر خيارات جديدة مذهلة لكل من المشترين المحليين والمستثمرين على حد سواء».
وحصل مشروع تلال القرم العقاري الممتاز متعدد الاستخدامات في السلطنة على الجائزة بعد عملية تقييم دقيقة تعتمد معايير صارمة. بدورها، قالت آن كوريان، المحررة في مجلة «سيجنتشر»: «تم اختيار تلال القرم للفوز بجائزة «أفضل مطور عقاري للعام 2018» بالنظر إلى ما قدمه المشروع من مساهمات في القطاع العقاري. وكان هناك العديد من المعايير التي لباها المشروع وأدت إلى حصوله على الجائزة. فتلال القرم مشروع ممتاز وفريد من نوعه يتميز بالحرفية والجودة والحصرية. كما أخذنا بعين الاعتبار عند تقديم الجائزة لتلال القرم التزام المشروع بالتميز وما يوفره من منتجات وتجارب عالية الجودة لزبائنه». ولتحقيق قيمة مضافة لقطاع العقارات الناشئ في السلطنة، قدّمت تلال القرم فرصة رائدة في السوق للاستثمار في مشروعها العقاري الممتاز متعدد الاستخدامات في السلطنة. وتم تقديم هذه الفرصة للمستثمرين من أصحاب الثروات الكبيرة خلال عدد من الفعاليات الاجتماعية التي أقامتها الشركة مؤخراً. وتعرض الشركة على المشترين للوحدات السكنية الجديدة في مجمّعها عائداً مضموناً على الاستثمار يبلغ 7%سنوياً مع ضمان استثمار رأس المال لمدة ثلاث سنوات في حال كانوا يرغبون في الاستثمار على المدى المتوسط.