لولو هايبرماركت البرج ينتقل إلى وادي اللوامي

مؤشر الخميس ٠٣/يناير/٢٠١٩ ١١:٣٧ ص
لولو هايبرماركت البرج ينتقل إلى وادي اللوامي

مسقط -
افتتح لولو هايبرماركت متجره الجديد بالخوض في وادي اللوامي. وذلك برعاية وكيل وزارة القوى العاملة سعادة حمد بن خميس العامري.

وسيقدم المتجر الجديد مجموعة من العروض وسيوفر للزبائن تجربة تسوق أكثر راحة وتميزا. سيكون الهايبر ماركت الجديد، الذي تبلغ مساحته 350.000 قدم مربعة للبيع بالتجزئة، بمثابة ميزة إضافية لسكان الخوض.
يتكون الهايبر ماركت من متجر للبقالة والفواكه والخضروات والأطعمة الساخنة ومنتجات المخبز.
كما يحتوي على كاونتر للأطعمة الساخنة حيث توجد مساحة كبيرة أمام الزبائن لتناول الطعام مع العائلة والأصدقاء. بالإضافة إلى ذلك، يوجد ركن الالعاب للأطفال وصالة طعام واسعة مع مرافق جلوس داخلية وخارجية.
وهناك أيضا منطقة كبيرة مخصصة في المتجر، والتي تشمل الملابس والإلكترونيات ومنتجات تكنولوجيا المعلومات ومنتجات القرطاسية والأجهزة المنزلية.
هناك أيضا الكثير للاختيار من بين مجموعة ضخمة من أحدث الأدوات الإلكترونية وتكنولوجيا المعلومات وبأسعار جذابة. كما يحتوي الهايبر ماركت أيضا على العديد من كاونترات الدفع ومنطقة مواقف سيارات تتميز بالرحابة لتوفير الراحة للمتسوقين.
وفي حديثه بهذه المناسبة، قال يوسف علي -رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لمجموعة لولو: «نحن سعداء وفخورون بافتتاح الهايبر ماركت الجديد في وادي اللوامي. يسعدنا أن نقدم تجربة تسوق حصرية للمواطنين والمقيمين في هذه المنطقة والمناطق المحيطة بها، من قسم المواد الغذائية إلى متجر متعدد الأقسام وقسم الإلكترونيات، كما تم تحديث كل شيء لتلبية احتياجات الزبائن. كما لدينا أيضا مجموعة من الموظفين المؤهلين والمدربين على أعلى مستوى لمساعدة المتسوقين لدينا.
سيقوم الفرع الجديد بتوفير فرص العمل مباشرة وغير مباشرة لكثير من المواطنين وكذلك المقيمين».
وأضاف: «نحن نعتقد اعتقادا راسخا أن الزبائن يستحقون الوصول إلى الضروريات الأساسية التي تسهم في تحسين نوعية الحياة. وبالتالي، يصبح الوصول إلى الهايبر ماركت بخيارات غذائية صحية وسريعة التكلفة جزءا لا يتجزأ. يسرني أن يكون لدى سكان الخوض الآن متجر رائع جديد يمكن الاعتماد عليه وفعاليته من حيث التكلفة. كما نشكر زبائننا مرة أخرى على رعايتهم المستمرة».
متحدثاً بعد افتتاح الفرع الجديد، قال أنانت أي في -مدير مجموعة لولو في السلطنة، وسريلانكا، والهند: «يسرنا أن نعلن عن نقل فرعنا في البرج إلى موقع استراتيجي في وادي اللوامي.
ونأمل أن تكون هذه بداية جديدة للنجاح والتقدم، والتي يمكن أن تكون مفيدة للمجتمع.
حيث يحتوي الفرع الجديد، الذي يقع في موقع مناسب للغاية، على أحدث المميزات ومساحة أكبر لعرض المزيد من المنتجات. لقد قمنا بتخطيط عروض وخصومات جديدة ومثيرة لزبائننا.
ونأمل أن يواصل جميع زبائننا الكرام في هذا المجال تقديم الدعم لنا من أجل تقديم خدمات أفضل لهم».